الإعلان الرسمي عن خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

  •  

     أعلنت العملاق الكوري سامسونج عن خاتمها الذكي Galaxy Ring الذي يتوفر بثلاثة إختيارات في الألوان ويتوافق مع نظامي الأندوريد وiOS.

    طورت سامسونج هاتف Galaxy Ring بتصميم مميز بنفس حجم خاتم “Oura” الذكي، كما يتوفر الخاتم بألوان الفضي بلاتنيوم، والذهبي وأيضاً الأسود المميز بتصميم من السيراميك.

    ويأتي إصدار سامسونج من الخواتم الذكية بتصميم أخف من المتوقع، كما يتوفر بأحجام تتراوح بين قياس 5 إلى 13 أو من S إلى XL.

     

    ومن المقرر أن يعتمد عمر شحن البطارية على حجم الخاتم الذكي، على أن تأتي البطارية في أصغر نموذج بسعة 14.5mAh، بينما يضم أكبر حجم للخاتم بطارية بسعة 21.5mAh، إلا أن سامسونج لم توضح عمر الشحن.

    أيضاً يدعم الخاتم الذكي رصد حالة المستخدم أثناء النوم وفقاً لمعدل ضربات القلب، وحركة المستخدم، وأيضاً سرعة التنفس، ومن ثم يتم دعم المستخدم بمقترحات وفقاً للمعلومات التي تم جمعها.

     

    كما يأتي خاتم Galaxy Ring بميزة جديدة “My Vitality Score”، التي تعمل على رصد الوقت الذي وصل المستخدم فيه إلى أفضل مستوى، كما تعمل الميزة على عرض إقتراحات للمستخدم ترتكز على البيانات الخاصة بالمستخدم من نشاطه على مدار اليوم وحالة النوم.

    أيضاً سيكون الخاتم الذكي جزء من نظام “Samsung Health”، كما سيتوافق مع ساعة Galaxy Watch، حيث يمكن إستخدام كلا الجهازين في نفس الوقت لرصد نشاط المستخدم، كما سيتوافق الخاتم مع هواتف سامسونج.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن