أكسيان تستثمر في شركة "بوسطة " لتوصيل والخدمات اللوجستية

  •  

    كتب : نهله مقلد – رشا حسين

    كشفت شركة أكسيان جروب، الاستثمارية ، عن استثمارها الاستراتيجي في شركة بوسطة، الشركة المصرية المتخصصة التي أحدثت ثورة في مجال معالجة التوصيل والخدمات اللوجستية في مصر والسعودية.

    وتعتمد شركة بوسطة، التي أسسها محمد عزت وأحمد جبر في عام 2017، على أحدث التقنيات لتعزيز كفاءة وراحة المستخدمين في عمليات التوصيل في جميع مراحلها وتمكنت بوسطة من توصيل أكثر من 10 ملايين شحنة حتى الآن، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال.

     

    وتعتمد بوسطة في نموذج التوصيل الفريد الخاص بها على شبكة من السائقين المستقلين الذين يحصلون على تعويض عن كل عملية توصيل ناجحة، مما يتيح لها التعامل بفعالية مع المرحلتين الأولى والأخيرة من عملية التوصيل.

    أما المرحلة الوسطى، الخاصة بشركات التوصيل بين المدن، فتتم إدارتها من خلال أسطول من الشاحنات المستأجرة.

    ووسعت بوسطة عملياتها لتشمل المملكة العربية السعودية في عام 2022 بعد جولة تمويل ناجحة قبل سلسلة B.وتم تحقيق هذا الإنجاز المهم من خلال جولة استثمار استراتيجية قادتها شركة خوارزمي فينتشرز، بمشاركة من المستثمرين الحاليين وحسن علام القابضة ويمثل استثمار شركة أكسيان جروب التزامًا قويًا بدعم نمو شركة بوسطة والارتقاء بمكانتها في مجال التوصيل والخدمات اللوجستية في المنطقة.

    ومع استمرار بوسطة في الريادة في مجال التكنولوجيا وخدمات التوصيل، فإن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة نحو تحويل قطاعي التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في مصر والمملكة العربية السعودية.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن