" هوكو " تحصد جائزتين كافضل شريك للخدمة بالمنطقة خلال فعالية " ڤي إم وورلد 2019"

  • كتبت : نيللي علي

    حصلت شركة "هوكو"، المتخصصة في حلول البنى السحابية الهجينة وعمليات التطوير والحوسبة السحابية ومساحات العمل الرقمية، على جائزة أفضل شريك للخدمة من " ڤي إم وير" في الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة النجم الصاعد للشركاء عن دولة الإمارات. وتبرز الجائزة أهمية شراكة هوكو مع في إم وير والتزامها المستمر تجاه تقديم أفضل الحلول ذات المستوى العالمي لتقديم أعلى معايير خدمة العملاء.

    من جهته قال ديليب كاليات ـ رئيس شركة هوكو: "لا شك في أن الحصول على جائزة ڤي إم وير للعام الثاني على التوالي يرسخ إيماننا بأهمية تنفيذ مشاريع التحول بمستوى عالمي مرموق لعملائنا. تستثمر هوكو في المستقبل عبر تطوير فريق معتمد ومتميز يركّز في عمله على الشراكة مع العملاء وتحقيق مزايا الحوسبة السحابية والتطبيقات المعاصرة. نؤمن تماماً بأن كوننا الشريك الوحيد في المنطقة الذي يتمتع بالكفاءات الخمسة لإتقان الخدمة دليل ساطع على مكانتنا القيادية والتزامنا بأن نكون المستشار الموثوق لإعداد العملاء لرحلتهم المستقبلية ".

    تجدر الإشارة إلى أن هوكو هي الشركة الوحيدة التي تتمتع بالكفاءات الخمسة لإتقان الخدمة في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي واحدة من بين ثلاث شركات فقط في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد أنجزت الشركة حتى الآن 150 مشروعًا في مجالات السحابة الخاصة وتحديث التطبيقات ومراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات والشبكات المعرفة بالبرمجيات وحوسبة المستخدم النهائي والتنقل. كما تمتلك هوكو سجلاً مميزاً من الإنجازات كأحد أفضل الشركاء في الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فيما تتطلع لأن تكون الشريك الأول في العالم في مجال تحديث التطبيقات السحابية.

    من جهته قال سيفا غوروناتان ـ مدير التقنية لدى هوكو: "تعمل هوكو مع مجموعة متنوعة من الشركاء بهدف ابتكار البنية التحتية المهيأة للمطورين وتوفير إمكانات التنفيذ بشكل مستمر، فيما نوفر البنية التحتية عبر الترميز والأتمتة خلال دورة حياة تطوير البرمجيات لدى العملاء. تعمل هوكو في الوقت الحالي مع العديد من العملاء في مبادرات تحديث التطبيقات، ويأتي تكريمها من قبل في إم وير ليكون شهادة على تمييز رحلتنا السحابية مع عملائنا" .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن