سوني : تطرح الهاتف " Xperia 3 " بذاكرة عشوائية بحجم 12GB

  • كتبت : شيماء حسن

    كان هناك بعض الشائعات حول الهاتف Sony Xperia 3 الذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد الأول لشركة Sony في العام 2020 ويبدو أنه تم رصد هذا الهاتف في منصة اختبارات الأداء  Geekbench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من أن هذا الهاتف سيضم المعالج  Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية بحجم 12GB. في الواقع، لقد سمعنا من قبل أن الهاتف Xperia 3  سيضم المعالج الرائد الأحدث من شركة كوالكوم، ولكن لم نكن نتوقع أن يحصل على ضعف الذاكرة العشوائية التي رأيناها في الهاتف Xperia 1.

    تم إدراج اللوحة الأم للهاتف Xperia 3 في منصة إختبارات الأداء Geekbench تحت الإسم الرمزي ” Kona “، وهو الاسم الرمزي الذي تُطلقه شركة كوالكوم على المعالج Snapdragon 865، كما تشير منصة إختبارات الأداء إلى أن الهاتف يعمل مسبقًا بنظام Android 10  الأحدث من شركة جوجل.

    وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Xperia 3 شاشة مسطحة في الأمام وواجهة خلفية منحنية. إذا قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia 3 بالفعل مع هذا التصميم، فسوف تعيدنا بالذاكرة إلى الوراء وبالضبط إلى الهاتف Xperia Arc الذي تم إطلاقه قبل عدة سنوات.

    ستستمر الواجهة الأمامية في إستخدام شاشة CinemaWide الطويلة والخالية من القطع أو الثقب. من المؤكد أن هذه الشاشة ستواصل الإعتماد على تقنية OLED، ولكننا ما زلنا ننتظر لنر ما إذا كانت شركة Sony ستنضم إلى قائمة الشركات التي قررت رفع معدل تحديث شاشات هواتفها الذكية إلى 90Hz  أم لا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن