5 مليون دولار استثمارات بمنصة UDENZ للرعاية الصحية للأسنان5 مليون دولار استثمارات بمنصة UDENZ للرعاية الصحية للأسنان

  •  

    كتب : وائل الحسينى - رشا حسين

    نجحت منصة "  UDENZ "، الامار اتية المتخصصة رعاية الأسنان الرقمية المبتكرة التي تتخذ من دبي مقراً لها، في إتمام جولة تمويل من الفئة A بقيمة 5 ملايين دولار.

    هذه قصة نجاح غير مسبوقة لشركة ناشئة في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تم تسهيلها من قبل مجموعة من كبرى شركات رأس المال الاستثماري في الإمارات العربية المتحدة: Hakim Capital Holding وTechcelerate Investments LLC و Inspira Management و Dubai Business Corporation.

    منذ إطلاقها في AEEDC 2016، أكبر حدث طبي للأسنان في دبي، تحولت UDENZ من منصة توفر خدمات القوائم والحجز، لأول منصة ألترا للأسنان في المنطقة ومع تكامل 26 خدمة في منصة واحدة، تتعامل UDENZ مع أكثر من 100,000 طلب بحث عن طبيب أسنان وأكدت أكثر من 5000 حجز.

    وتضم قاعدة البيانات الآن ما يقرب من 8000 طبيب أسنان من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع هذا التمويل، تستعد شركة UDENZ لتسريع مهمتها لتقديم خدمات منصة Ultra Dental مجانًا لأكثر من 50000 طبيب أسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتمثل هذه الخدمة، المدعومة بنموذج أعمال freemium، حقبة جديدة في إدارة عيادة الأسنان وتطبيقات بيانات المرضى.

    من جهته قال الدكتور هشام الصفدي، مؤسس UDENZ، نحن متحمسون لريادة أول منصة ultra Dental في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيمكننا هذا الاستثمار الكبير من البناء على رؤيتنا لجعل خدمات الأسنان أكثر وصولًا وفاعلية لكل من الممارسين والمرضى”.

    أضاف بلغ مسار نمو UDENZ، الذي تميز بجمع 450 ألف دولار من خلال التمويل الجماعي وجولتي تمويل إضافيتين، الآن ذروته مع تمويل من الفئة A الأخير، مما يضع تقييم الشركة عند 2 مليون دولار.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن