150 حلاً تقنياً متقدماً تضمها منصة إنفور لحلول للمؤسسات مزودة بالذكاء الاصطناعي "ChatGPT"

  •  

     

    كتب : أمير طه – رشا حسين

    كشفت شركة إنفور، المتخصصة في قطاع الحوسبة السحابية، عن تواصل الزخم الذي يشهده سوق حلول إنفور، الذي يضم حالياً أكثر من 150 حلاً متقدماً. وتضم هذه الحلول عدد من التطبيقات التي طورتها الشركة، والتي تعمل على تعزيز وظائف أنظمة تخطيط موارد المؤسسات، ومحتوى إنفور الذي يستفيد من منصة إنفور التقنية، ونموذج الذكاء الاصطناعي اللغوي "تشات جي بي تي" الذي طورته شركة أوبن أيه آي.

    من جهته قال ماسيمو كابوتشيا، الرئيس التنفيذي للابتكار لدى شركة إنفور: "يستعرض سوق حلول إنفور شبكة شركاء إنفور الواسعة والمتنامية، والتي تتكون أكثر من نصفها الآن من تطبيقات جرى تطويرها من قبل شبكة الشركاء. وتوفر هذه المنظومة الواسعة والمتكاملة من البرمجيات المؤسسية للمستخدمين الراحة والمرونة والثقة التي يحتاجونها عند نشر الحلول التي تلعب دوراً هاماً ورئيسياً في نجاح أعمالهم".

    ويضم سوق حلول إنفور حالياً العديد من حلول الشركات المتقدمة التي تمكن المستخدمين من توسيع قدرات أنظمة تخطيط موارد المؤسسات من إنفور مثل نظام M3، ونظام LN، وتحقيق المزيد من القيمة لتلبية متطلبات الشركات العاملة في قطاعات التصنيع والتوزيع وقطاع الخدمات. كما إن حلول إنفور الجديدة التي تستفيد من أنظمة إنفور الأساسية مثل Infor OS، وColeman AI، ونماذج الذكاء الاصطناعي التحويلية مثل تطبيق "تشات جي بي تي"، ستساهم في تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بمنصة CloudSuite من إنفور

    تطبيقات إنفور التي تستفيد من أنظمة الشركة التقنية ونموذج الذكاء الاصطناعي "تشات جي تي بي" تساهم في تعزيز قدرات منصة (CloudSuite)أحد الحلول الجديدة التي تقدمها الشركة في سوق حلول إنفور هي الأداة البرمجية (Ask ChatGPT Widget) وهي أداة ذكية تجمع بين الإمكانات المتقدمة لنموذج "تشات جي بي تي" اللغوي المتطور من شركة "أوبن أيه آي"، مع معلومات الأعمال ضمن بيئة إنفور السحابية .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن