منصة alfii للموارد البشرية تجمع 2.5 مليون دولار لتعزيز حلولها

  •  

    كتب : على الديب – محمد الخولي

    كشفت منصة ألفي "  alfii " ، الناشئة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية،  عن جمع تمويل قبل بذري بقيمة 2.5 مليون دولار لتوسيع فريقها ومواصلة بناء منصتها لتأمين الموارد البشرية بقوة التكنولوجيا المالية.

    قاد الجولة شركة بريفيس فنتشرز التي تركّز على الشركات الأساسية للبنية التحتية. وشارك في الجولة شركات كيان فنتشرز وأديتوم فنتشرز إلى جانب واي فايندرز ومجموعة من المستثمرين الملائكيين المحليين والإقليميين.

    تأسست شركة alfii في دبي في نوفمبر 2022 على يد يوسف البرقاوي وبيكي جيفريز ودينا محمد-لايتي، بهدف مساعدة الشركات الناشئة على إدارة عبء عملها في  الموارد البشرية  والتحرر من الأعمال الإدارية المستهلكة للوقت، مما يساعدها في تقديم تجربة موظف أفضل وتحسينها.

    تهدف الشركة إلى خلق حل شامل وقوي في المنطقة للموارد البشرية والرواتب، وستستخدم التمويل لمواصلة تطوير وتحسين منصتها البرمجية المدعومة بالتكنولوجيا المالية.

    ويتمحور التركيز في المدى القريب حول الاستمرار في بناء مجموعة مبتكرة من ميزات الرواتب التي توفر للعملاء طرقًا أكثر ذكاءً وسرعةً لإدارة الرواتب وصرفها، مما يبسط بشكل كبير عملية يمكن أن تكون مملة وتستهلك الوقت بشكل عادة لمسؤولي الموارد البشرية.

    وتنوي الشركة الاستثمار بشكل كبير في مواهب الهندسة والمنتجات، وبناء فريق عمل يتمتع بأفضل المواصفات، حيث يسعى الفريق إلى توسيع مجموعة الميزات المنتجة وتحسين تجربة

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن