10 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة ألما هيلث لخدمات الرعاية الصحية

  •  


    كتب : رشا حسبن - نيللي عبد الحميد

    جمعت بمنصة “ألما هيلث” ، المتخصصة فى خدمات الرعاية الصحية  ، تمويلا بقيمة 10 ملايين دولار ضمن جولة من الفئة A، كنوع من التأكيد على أهمية قطاع الرعاية الصحية الرقمية المباشرة.

    تقوم الشركة بتوفير خدمات الرعاية الصحية للأشخاص الذين يعانون من الحالات المزمنة، وذلك من خلال تطبيقها المخصص للمرضى.

    وتقدم الشركة استشارات طبية افتراضية مع الأطباء المرخصين الذين يعملون في الشركة، وتقدم أيضًا اختبارات مختبرية في المنزل وتحديثات تلقائية للوصفات الطبية، بالإضافة إلى توصيل الأدوية إلى المنزل دون أي تكلفة إضافية ويمكن للمرضى أيضًا الاستفادة من الرأي الثاني حول حالتهم المزمنة وخطة إدارتها المخصصة.

    يشير طارق سكسك الرئيس التنفيذي للشركة  أن هدف الشركة هو توسيع نفوذها في السوق وتقديم خدماتها للمزيد من الأشخاص الذين يعانون من الحالات المزمنة، وتحسين التجربة الصحية للمرضى من خلال تعزيز الابتكار في تقنيات الرعاية الصحية الرقمية المباشرة.

    ويعتبر تأمين التمويل من قبل شركاء المستثمرين المختلفين، بما في ذلك شركات كنورو كابيتال وهامبرو بيركس أوريكس فاند وغيرها، دليلًا على الثقة الكبيرة في الشركة وفي مستقبل الرعاية الصحية الرقمية المباشرة عمومًا.

    يعتبر قطاع الرعاية الصحية الرقمية المباشرة نموذجًا مبتكرًا في قطاع الرعاية الصحية، حيث يمكن للمرضى الحصول على الرعاية الصحية في أي وقت ومن أي مكان.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن