تكرتشارت والرياض المالية : اتفاقية تعاون لتزويد المستثمرين بتجربة التداول أكثر تطورا وفعالية

  • كتب : أمير طه

    كشفت شركة "تكرتشارت"، إحدى المنصات الرائدة في مجال معلومات الأسواق للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط، إبرام اتفاقية تعاون مشترك مع "الرياض المالية"، الذراع الاستثماري لبنك الرياض، لتمكين المستثمرين وتعزيز فعالية تجربة التداول في السوق المالية بالمملكة العربية السعودية.

    وتتيح هذه الشراكة لمستخدمي "تكرتشارت" من عملاء "الرياض المالية" الوصول بسلاسة إلى حساباتهم الاستثمارية من خلال منصة "تكرتشارت". ويسهم هذا التعاون في تمكين قاعدة عملاء "تكرتشارت"، والتي تشمل المحللين الفنيين والمتداولين، من إرسال أوامر التداول مباشرة إلى حساباتهم الاستثمارية لدى "الرياض المالية" عبر تطبيقات "تكرتشارت". وتعزز هذه الآلية أدوات التنفيذ والإدارة، وتوفر للعملاء منظومةً متكاملة من البيانات.

    وتشكّل هذه الاتفاقية نقلةً نوعية لشركة "تكرتشارت"، لتواصل البناء على النجاحات التي حققتها شراكاتها في أسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وضمن الأسواق الدولية مع الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تؤكد الشراكة التزام "تكرتشارت" بتوفير منصة متكاملة ومدعومة بالبيانات لجميع المستثمرين في أسواق رأس المال على امتداد المنطقة.

    وقال المهندس عبد المعز أبوخلف، الرئيس التنفيذي لـ "تكرتشارت": "يسعدنا إبرام هذه الشراكة وتوطيد تعاوننا مع "الرياض المالية"، وننظر بثقة حيال الانعكاسات الإيجابية لهذه الخطوة على الارتقاء بجودة خدمات العملاء، وتوسيع آفاق النمو للشركتين. ويجسد هذا التعاون التزام تكرتشارت بتمكين المستثمرين محلياً وإقليمياً وعالمياً، من خلال منصةٍ شاملة قائمة على البيانات. ونسعى لتوفير تجربة تداول متكاملة وتزويد المستثمرين بأدوات النجاح من خلال ربط بين منظومات منصتنا و"الرياض المالية."

    وبموجب هذه الشراكة، سيحظى العملاء بمنظومة تداول أكثر كفاءة من خلال الأدوات المتقدمة والخصائص المتميزة لمنتجات "تكرتشارت"، بما في ذلك قراءة أنماط الرسوم البيانية، وتصفية البيانات اللحظية، والفحص التاريخي للبيانات، وخدمة التنبيهات المتقدمة. وستمكّن المنصة العملاء من إرسال أوامر التداول وإدارة الصفقات مباشرةً عبر المنصة، والحصول على معلومات شاملة وأفضل الأدوات لاتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. كما يتيح هذا التعاون للعملاء الوصول إلى تطبيقات "تكرتشارت" المتنوعة، بما فيها "تكرتشارت لايف" و"تكرتشارت نت" و"تكرتشارت ترند" و"تكرتشارت كوانت".

    ويمهد التعاون بين "الرياض المالية" و "تكرتشارت" الطريق أمام الشركتين للمضي قُدُماً في تعزيز قدراتهما على صعيد التداول وإدارة الأصول، ومساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم المالية، ويعكس التزام "الرياض المالية" برفد عملائها بأدوات رسوم بيانية موثوقة حول الأسواق الرئيسية، وحرص "تكرتشارت" على تزويد المتداولين في الشرق الأوسط بأدوات مراقبة وتحليل متكاملة لتعزيز استراتيجيات التداول ومعدلات أرباحهم.

    وتقدم "تكرتشارت" منصة رائدة لمتابعة الأسواق المالية، وتزويد المستثمرين بالبيانات في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك تراخيص لتوزيع بيانات العديد من الأسواق المالية حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر وقطر والأردن والولايات المتحدة الأمريكية. وتدعم الشراكة مع "الرياض المالية" جهود "تكرتشارت" لتعزيز إدارة أوامر التداول وكفاءتها وسرعتها.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن