ريف Reef تُطلق برنامج تسريع للويب 3.0 بقيمة 10 ملايين دولار

  • كتب : أمير طه - محمد حلمى

    أطلقت شركة ريف "  Reef " برنامج تسريع بقيمة 10 ملايين دولار لمشاريع الويب 3.0  التي تعتمد على سلسلة ريف ويتم تطويرها في الشرق الأوسط ويهدف البرنامج، الذي تديره ريف لابز، إلى دعم وتسريع واستثمار المطورين والفرق والمشاريع الشرق أوسطية الواعدة التي تعتمد على سلسلة ريف يشهد الشرق الأوسط ارتفاعًا في استخدام تطبيقات البلوكتشين والويب 3.0 مما يفتح المجال لتقدم تقني وابتكاري.

    من جهته قال دينكو مانشيسكي، الرئيس التنفيذى لريف نحن نطلق برنامج تسريع ريف بهدف استقطاب ألمع العقول في صناعة الويب 3.0. فريق ريف يعمل مع مطوري الويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط لبعض الوقت الآن، ويشعر بالحماسة الشديدة تجاه المواهب والابتكار التي نشهدها. يسعى برنامج التسريع إلى دفع رؤية ريف Reef للنمو، وجعلها البلوكتشين الأساسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستستفيد المشاريع التي يتم اختيارها ضمن هذه المبادرة من الدعم المالي المقدم من شركاء ريف Reef في المشاريع الاستثمارية، بالإضافة إلى الإرشاد والتسويق ومساعدة تطوير الأعمال من ريف لابز.

    كما يمكن لهذه المشاريع الاستفادة من المجتمع العالمي لريف Reef لتعزيز أفكارها وإنجازاتها للمطورين الآخرين في الويب 3.0 وعشاق البلوكتشين يشجع المنظر الجيوسياسي الحالي في منطقة الشرق الأوسط على نمو شبكات البلوكتشين الخاصة بالمنطقة، والتي ستلعب دورًا كبيرًا في تعزيز اعتماد الويب 3.0.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن