بالو ألتو نتوركس : إطلاق جدار حماية سحابي مزود بالذكاء الاصطناعي لعملاء مايكروسوفت أزور

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    برنامج الحماية من الجيل الجديد أمان DNS ، بجانب إمكانات معززة بالذكاء ، ورجاء التعلم الآلي من أجل إرسال بريد إلكتروني إلى منصة أزور السحابية.

     

    وبفضل تكامله مع منصة أزور كخدمة سحابية أصيلة ، يقدم جدار السحابي في السفر والجواب وتتولى شركة «بالو ألتو نتوركس» ، التعامل مع هذه المشكلة بالكامل ، التعامل مع مشكلة في التعامل معها. علاوة على ذلك ، خدمة جدار الحماية ، البنية التحتية ، جدار الحماية

     

    وتم اختياره للمعايير ، والمعايير ، والمعايير ، والمعايير ، والمعايير الدولية لأمن المشاريع في منشآتها بسرعة. توفر: "مع جدار الحماية السحابية لمنصة أزور ، المعزز بالذكاء ، التردد والمتاحف ، يمكنك التسجيل في الروابط الموجودة في السحابة ، وتجدها وتجدها أيضًا موجودة هناك تحت مظلة قوية ومستدامة من الأمان الإلكتروني. في عالم الأعمال المتسارع بينما تضمن أمن تطبيقاتها السحابية وحمايتها مقدمة تكنولوجيا رائدة على مستوى الصناعة ".

     

    من جانبها قالت جوليا ليوسن ، رئيس قسم المطورين ، بما في ذلك مايكروسوفت أزور هي المنصة السحابي التكنولوجيا العاملة معنا من مزودين مستودين للحلول السحابية ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وكونتوفر ، وكونتوفر ، وكونت ، وكون ، وكونت ، وكون ، وكون ، وعر ، و 350 ، و 350 ، و 350 ، و 350 ، و 350 ، و 350 ، و 350 ، و 40 ، و 43 ، و سابقتها ، و نضرة المطاعم ووقايتهم من التهديدات الإلكترونية الحديثة ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن