الكشف عن جهاز تحكم وسماعات رأس ذات إصدار محدود من مايكروسوفت

  •  

     

     

    بدأت شركة مايكروسوفت مؤخرًا العمل مع OPI على سلسلة تحكم خاصة تسمى “Sunkissed Vibes Edition”. والآن، تشير الشائعات إلى أن ملحقات Xbox Series X | S الجديدة ذات الإصدار المحدود، ووحدة التحكم “Ogden” وسماعة الرأس “Oren”، في الطريق للوصول إلينا.

     

     

    وكما هو الحال في الهواتف الذكية، يعد الاحتفاظ بالأسرار في صناعة الألعاب أمرًا صعبًا للغاية

    ، حيث سيكون هناك دائمًا مسربين يكشفون عن هذه الأسرار. وأحد هؤلاء الأفراد هو مستخدم تويتر المسمى “Billbil-Kun”. فقد شارك Kun تغريدة تكشف عن ملحقات جديدة تعمل عليها شركة مايكروسوفت.

     

    ووفقًا للتغريدة، يمكن للجمهور توقع إصدار وحدة تحكم ذات إصدار محدود، تحمل الاسم الرمزي “Ogden” ، وسماعة رأس تحمل الاسم الرمزي “Oren” قريبًا.

     

    على الرغم من أن هذا مجرد تسريب، إلا أنه لا يوجد الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي. كل ما نعرفه الآن هو أننا نتعامل مع وحدة تحكم وسماعة رأس. ومن المتوقع أن تباع وحدة التحكم “Ogden” بسعر 79.99 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، بينما يُقال أن سماعة الرأس “Oren” ستكلف 124.99 دولارًا أمريكيًا.

     

     

     

    الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك،  التسريح الجماعي للعمال هو "الملاذ الأخير"  لتفادى الازمه

     

     

     

    مع استمرار تسريح العمال في مجال التكنولوجيا بلا هوادة وسط الانهيار العالمي ، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، إن التسريح الجماعي للعمال هو "الملاذ الأخير" بالنسبة له، ومع ذلك، فإن عملاق التكنولوجيا يقلل التكاليف ويبطئ وتيرة التوظيف.

     

     

     

    وقال كوك لشبكة CNBC إنه يعتبر التسريح "الملاذ الأخير" و"التسريح الجماعي ليس شيئًا نتحدث عنه في هذه اللحظة"، وقال إن الشركة "تواصل توخي الحذر الشديد في التوظيف"، واستكمل "نحن مستمرون في التوظيف ، فقط بمستوى أقل مما كنا عليه من قبل.

     

     

     

    ونُقل عن الرئيس التنفيذي لشركة أبل قوله: "إننا نقوم بكل الأشياء الصحيحة من خلال تحدي الأشياء التي ننفقها، ونجد فقط بضع طرق أخرى لتوفيرها"، وقلصت شركة أبل عددًا صغيرًا من الموظفين في قسم البيع بالتجزئة في الشركة في أوائل أبريل، وفقًا للتقارير.

     

     

     

    وبحسب ما ورد قامت الشركة بتأخير المكافآت، ولم توظف أبل بالطريقة التي استخدمها عمالقة التكنولوجيا الآخرون أثناء الوباء وهذا هو السبب في أن الشركة في وضع أفضل لعدم تسريح الموظفين، وسجلت شركة آبل عائدات قياسية بلغت 94.8 مليار دولار لربع مارس وهو أفضل من التوقعات.

     

     

     

    وباعت الشركة أجهزة iPhone بقيمة 51.3 مليار دولار في ربع مارس، وهو رقم قياسي للشركة، وسجلت خدمات أبل أيضًا رقماً قياسياً على الإطلاق بإيرادات بلغت 20.9 مليار دولار لربع مارس، وقال"لقد حققنا جميعًا سجلات الإيرادات عبر App Store و أبل Music و iCloud وخدمات الدفع، والآن، مع وجود أكثر من 975 مليون اشتراك مدفوع، نصل إلى المزيد من الأشخاص من خلال مجموعة خدماتنا".

     

     

     

    وسجلت أبل Mac إيرادات 7.2 مليار دولار، بما يتماشى مع توقعات الشركة وبلغت عائدات iPad 6.7 مليار دولار، أما الأجهزة القابلة للارتداء والمنزل والاكسسوارات، بلغت الإيرادات 8.8 مليار دولار.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن