آي إف إس تستعرض أحدث حلولها السحابية المبتكرة خلال مؤتمر ومعرض سلامة الأصول وأمن العمليات

  • كتب : سماح سعيد

     

     

    تشارك شركة  آي إف إس " IFS ، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، في مؤتمر ومعرض سلامة الأصول وأمن العمليات، والذي يقام بمركز الملك عبدالله الحضاري في الجبيل بالمملكة العربية السعودية يومي 3 و4 مايو. وتعرض الشركة ضمن مشاركتها أحدث إضافاتها إلى حلول IFS Cloud وتبرز دور حلولها في المساعدة بتعريف منطقة الشرق الأوسط بقيمة سلامة الأصول ومزايا تنفيذ برامج فعالة لضمان سلامتها.

     

    من جهته قال نيلز  فان دير زيل، المدير العام لإدارة الأصول المؤسسية لدى آي إف إس: "تعد سلامة الأصول عاملًا حيويًا لضمان أمن وكفاءة العمليات التشغيلية للأصول الصناعية، ولا تقتصر أهميتها على سلامة العمليات بل تدعم الامتثال التنظيمي كذلك. نقدم حلولًا شاملة لسلامة الأصول يمكنها مساعدة شركات الطاقة والموارد الطبيعية في إدارة أصولها طوال دورة حياتها، وتحسين أداء الأصول، وتخفيض المخاطر. كما نتطلع إلى المشاركة في الفعالية ولقاء العملاء الحاليين والمحتملين لتوسعة نطاق تواجدنا وعملنا بالمنطقة."

     

    وتستعرض الشركة استخدامات حلولها السحابية الذكية لإدارة أداء الأصول ودورها في الكشف عن المشاكل والأعطال الوشيكة بناء على سلسلة زمنية من البيانات وتقنيات تعلّم الآلة. كما تسلط آي إف إس الضوء على حلولها المتفوقة لتخطيط وجدولة الصيانة، وهي حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحسين الصيانة وتعمل أثناء تكاملها مع الأنظمة الأخرى لإدارة الأصول المؤسسية. كما أنها تدعم العملاء في مواصلة تحسين خطط الصيانة بما ينسجم مع خططهم للإنتاج.

     

    كما تقدم آي إف إس حلولها السحابية WISE لدراسة السيناريوهات المحتملة واستعراض قدرات المحاكاة والمقارنة بين مختلف السيناريوهات في استراتيجية الصيانة لتقييم ما يرتبط بها من مخاطر وفرص.

     

    وأضاف نيلز: "تعد الأصول القديمة ذات التكاليف التشغيلية المرتفعة، والأنظمة والبنية التحتية القديمة، والافتقار إلى التحول الرقمي في القطاعات التقليدية من الأمثلة على التحديات البارزة التي تواجهها القطاعات اليوم. وتسهم أحدث حلولنا في دعم المؤسسات لتحقيق المرونة المرغوبة في أعمالها، وضمان الانسجام مع أهدافها المؤسسية." 

     

    وسيتواجد خبراء القطاع من آي إف إس خلال الفعالية للقاء الحاضرين في جناح الشركة رقم 15، حيث تقام العروض المباشرة لتعريف الزوار على حلول الشركة المتميزة لإدارة الأصول.  

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن