شراكة بين"بيدجلي"ومورو لدعم تفاعل المتعاملين بتقديم رؤى استهلاك الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

  • كتب : رشا حسين – سماح سعيد

    وقّع مركز البيانات للحلول المتكاملة شركة (مورو)، التابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، اتفاقية شراكة مع "بيدجلي" لتعزيز مسيرة الطاقة النظيفة من خلال تمكين هيئات الكهرباء والمستهلكين من اتخاذ قرارات استهلاك الطاقة القائمة على البيانات.

    وتم توقيع الاتفاقية من قبل محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي في شركة مورو و"أبهاي غوبتا"، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "بيدجلي" وتهدف الاتفاقية إلى توفير الجيل التالي من حلول التفاعل مع المستهلكين من خلال تحليل البيانات القائم على الذكاء الاصطناعي وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط. ومن خلال الاستفادة من بيانات العدادات الذكية ومنصة "بيدجلي" UtilityAI™ Platform المتقدمة، ستتمكن مورو من تقديم رؤى قيّمة عن الاستهلاك الفردي لمتعامليها لتعزيز فهمهم لتأثير استهلاك الطاقة على فواتير الكهرباء بشكل أفضل. من جهته قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي في شركة "مورو": "مع التوجه العالمي لتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري كمصدر للطاقة، وارتفاع تكلفة انتاجها، فإن تمكين مستخدمي الطاقة من معرفة سلوكهم الاستهلاكي الفردي أصبح أمراً ضرورياً.

    ومن خلال قاعدة شركاء تصل الى 50 شركة عالمية لبيع الطاقة بالتجزئة وهيئات توفير الكهرباء، تقوم تحليلات البيانات من شركة "بيدجلي" التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي بتقديم تقارير سهلة الفهم عن الطاقة المنزلية، وبيانات استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى نصائح مخصصة لترشيد استهلاك الطاقة لأكثر من 30 مليون منزل وشركة.

    من جهته قال جوتام اجاروال"، كبير مسؤولي الايرادات في "بيدجلي" نشيد بشركة مورو من منطلق موقعها كشركة متخصصة في مجال الابتكار والتي تحرص على توفير تجارب استثنائية لعملائها ومن خلال التكنولوجيا المتقدمة وباستخدام العدادات الذكية، تساعد حلول "بيدجلي" في توفير الطاقة والتكلفة، مما يساعد في تحقيق أهداف الاستدامة لدولة الإمارات وضمان مستقبل مستدام".

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن