نيوم تطلق برنامج “سبعة حواس” لتسريع ريادة الأعمال بالمملكة

  • كتب : أمير طه

     

     

    أطلقت مدينة نيوم في المملكة العربية السعودية برنامج تسريع جديد بعنوان “سبعة حواس” لتعزيز روح ريادة الأعمال في منطقة نيوم وتبوك. ويدعم هذا البرنامج  الشركات الصغيرة والمتوسطة والمحترفين والمبتكرين والأعمال.

    وسيكون البرنامج مفتوحًا لجميع القطاعات، على الرغم من أن بعضها سيحظى بمزيد من الاهتمام، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة فاست كومباني الشرق الأوسط. وتشمل هذه القطاعات العطور، والخزف، والمجوهرات ، والملاىبس ، والعناية بالبشرة ، والسياحة، والفنون والثقافة، والخدمات العامة، وغيرها.

    سيتطلب من المشاركين في رواد الاعمال  تقديم مفاهيمهم ومقترحاتهم إلى فريق من الخبراء. ويبدأ البرنامج بمعسكر ريادة الأعمال المكثف لمدة يومين في 28 مايو حيث سيتلقى 150 رائد أعمال تدريبًا في مواضيع مختلفة مثل بناء الأعمال وفهم العملاء وجذب المستثمرين.

    وسينتهي البرنامج بيوم تجريبي في تبوك. وبعد انتهاء البرنامج، سيحصل المشاركون على الوصول إلى فرص ريادة الأعمال في نيوم، وفقًا لتقرير المجلة.

    كما سيتم إطلاق برنامج تدريبي تعليمي باللغة العربية تقوده خبراء محليون ودوليون في ريادة الأعمال. وآخر موعد للتقديم في البرنامج هو 14 مايو، وسيتم عقده افتراضيًا لمدة عشرة أسابيع من مايو إلى أغسطس.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن