" سامسونج " الصين : بيع جميع هواتف " Galaxy Fold"في 5 دقائق.. بسعر 2000 دولار

  • كتب : عادل فريج

    قامت شركة " سامسونج "  بإعادة إطلاق الهاتف جالاكسى فلود  "  Galaxy Fold" ، وعملية الإطلاق الثانية كانت ناجحة بكل المقاييس في العديد من الأسواق. وعلى ذكر ذلك، فقد وصل هذا الهاتف اليوم أخيرًا إلى الصين. ووفقا لحساب الشركة الكورية الجنوبية على الشبكة الاجتماعية الصينية  Weibo، فقد تم بيع جميع وحدات Galaxy Fold  المعروضة للبيع مقابل أكثر من 2000 دولار أمريكي في غضون خمس دقائق فقط.

    لم تكشف لنا شركة سامسونج عن عدد الوحدات التي قامت ببيعها من الهاتف Galaxy Fold، ولكننا نشك في أن الرقم مرتفع للغاية. ومع ذلك، بعض الأشخاص دفعوا في الواقع ما يُعادل 2288 دولارا أمريكيا للحصول على هذا الهاتف الذي يضم شاشة Dynmaic AMOLED  مرنة بحجم 7.3 بوصة والمعالج ثماني النوى Snapdragon 855.

    الهاتف متوافر مع 12GB  من الذاكرة العشوائية و512GB  من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف، وإثنتان في الأمام وأخرى أعلى شاشة AMOLED الصغيرة الموجودة في الخارج. باعت شركة سامسونج الهاتف Galaxy Fold الذي يضم بطارية 4380mAh  ويفتقر إلى تكنولوجيا 5G.  لم يتم تحديد تاريخ عرض الدفعة الثانية من الهاتف Galaxy Fold في الصين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن