مشاكل تلاحق إصدار ابل لنظاره الواقع المعزز

  •  وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصحفي Mark Gurman الذي يعمل في وكالة الأنباء Bloomberg، والذي كان أيضًا دقيقًا فيما يخص الشائعات المتعلقة بشركة آبل، فمن الممكن أن تكون شركة آبل قد قررت ” تأجيل ” إطلاق نظارات الواقع المعزز الخاصة بها إلى العام 2021 أو 2022. وضعنا كلمة تأجيل في علامات الإقتباس لأنه لا أحد يعرف متى ستقوم آبل بإطلاق نظارات الواقع المعزز الخاصة بها حاليًا، لذلك على حد علمنا، قد تكون هذه التواريخ خاطئة.

     

    ووفقا للتقرير، يقول Mark Gurman أن شركة آبل تعمل على خوذة هجينة من نوع ما تجمع بين الواقع الإفتراضي والواقع المعزز والتي يمكن أن يتم إطلاقها الآن في العام 2021 أو في العام 2022. كما واصل Mark Gurman في الإدعاء بأن شركة آبل قد تمتلك نظارات للواقع المعزز خفيفة الوزن يمكن أن يتم إطلاقها في العام 2023. بينما يتناقض التقرير على ما يبدو مع التقرير السابق، إلا أنه لا يُعارض فكرة أن آبل تعمل على مثل هذا المنتج.

     

    من الواضح أن شركة آبل خططت أصلا لإطلاق خوذتها الأولى للواقع المعزز في العام 2020 وفقا لتقرير Ming-Chi Kuo، ولكنها قررت لاحقًا تأجيل ذلك. يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن في كلتا الحالتين، يبدو أننا قد لا نرى خوذة أو نظارات آبل للواقع المعزز في أي وقت قريب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن