ابل تراهن على iPhone 15 'Urtla'

  • قد يُدخل آيفون العام المقبل تغييرًا في اصطلاح تسمية آبل، وفقًا لمراسل بلومبرج مارك جيرمان، يمكن للشركة أن تطلق على أكبر وأغلى جهاز لها في عام 2023 iPhone 15 Urtla بدلاً من iPhone 15 Pro Max كما هو متوقع نظرًا لسجلها الأخير

     

    وبحسب ما ورد سيتزامن هذا التحول مع إعادة تصميم آيفون الأكثر أهمية منذ أن أصدرت آبل آيفون 12 في عام 2020، ويتوقع جيرمان أن يتميز آيفون 15 بميزة USB-C، من بين "تغييرات أكبر" أخرى.

     

    شهد خط الهواتف الذكية من آبل عدة تعديلات على العلامات التجارية على مر السنين. في الأيام الأولى لـ آيفون، عندما أصدرت الشركة تحديثًا جوهريًا كل عامين، حملت النماذج التكرارية علامة "S"، منذ عام 2019 وتنويع الخط ليشمل المتغيرات السائدة والمتميزة المنفصلة، وظفت الشركة تسميات "Pro" و"Pro Max" لتسويق هواتفها الأكثر تقدمًا وفقا لما نقله موقع Engadget.

     

    علاوة على ذلك شهد وقت سابق من هذا العام عودة علامة Plus التجارية، التي لم تستخدمها آبل منذ عام 2017، إن إسقاط Pro Max لصالح Urtla سيكون له معنى كبير لأن خط آبل ووتش يتضمن الآن طراز Urtla.

     

    وأنتجت مطحنة الإشاعات الخاصة بـ آيفون 15 بالفعل بعض التوقعات المثيرة للاهتمام. أفاد جيرمان سابقًا أن آبل كانت تختبر أجهزة آيفون USB-C قبل أن يطبق الاتحاد الأوروبي قانونًا يطالب جميع الهواتف الذكية الجديدة المصنوعة بعد عام 2024 بميزة المنفذ.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن