إل جي : نظام " ThinQ "المبتكر من الحياة اليومية بشكلٍ أفضل ويجعلها أكثر راحة

  • كتب : وائل الحسيني – سماح سعيد

    أطلقت إل جي إلكترونيكس حملة جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بعنوان "الحصول على المزيد من الروعة" لمساعدة الأفراد على تسهيل مهامهم المنزلية باستخدام تطبيق ThinQ. تهدف حملة LG ThinQ إلى إثبات كيف أن التطبيق يوفر نظاماً رقمياً متطوراً يُعزز الراحة بالاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويقوم تطبيق ThinQ بتحليل أسلوب حياة وعادات وتفضيلات مستخدميه لتطوير وظائفه، وكلما زاد استخدامه، كلما توقع احتياجات المستخدم بشكلٍ أفضل، مما يؤدي في النهاية إلى توفير تجربة غامرة مُخصصة ومتطورة بمرور الوقت.

    ويمكن للتطبيق  تغيير حياة الأفراد وتسهيل مهامهم كلياً في جميع أجزاء المنزل. تخيلي مثلاً أنكِ تستضيفين حفلة ما، وأثناء ذلك تحضرين الطعام، لكن في الغرفة الأخرى ضيف يتذمر من حرارة الجو. تضطرين إلى تجاهل ملاحظته بينما تضعين الطعام في الفرن، لكنه ما زال منزعجاً، الأمر الذي يجعلكِ تشعرين بالإرباك لأنه لا يمكنكِ ترك المطبخ دون رقابة لتعديل حرارة المكيف,ومع استخدام التطبيق ، يمكنكِ بسهولة التحكم في درجات الحرارة للحفاظ على برودة المنزل وراحته حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بوقتهم وبالوجبات اللذيذة التي تعدينها. وبمجرد الانتهاء والجلوس على طاولة الطعام، يمكنكِ البقاء على اطلاع بما يحدث في أرجاء منزلكِ الذكي. فإذا كان طفلكِ مثلاً يحاول التسلل داخل الثلاجة لتناول الحلوى، فسوف يرسل التطبيق  تنبيهاً إلى هاتفكِ المحمول الذي يعمل بنظام Android  أو iOS و LG TV ليخبركِ بأن باب الثلاجة مفتوح، حتى تتمكنين من الإمساك به قبل أن يفسد الطعام.

    من جهته قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي للإلكترونيات مصر : "إن هدفنا الأساسي هو أن نثبت للناس في جميع أنحاء المنطقة أنه بإمكانهم الاستمتاع بمميزات تطبيق ThinQ من إل جي. فسواءً كنت تستمتع بنشاط ما، أو تتعامل مع المهام المنزلية، أو تتوق للاسترخاء في آخر النهار، سيساعدك تطبيق ThinQ في كل خطوة أينما ذهب، بينما توفر الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي فرصة رائعة لتسهيل تنفيذ المهام المنزلية. ومن خلال تمكين المستخدم من تهيئة حياة منزلية مريحة وممتعة، يُعد تطبيق LG ThinQ من رواد ابتكارات أسلوب الحياة في إل جي، حيث يدعم أسلوب الحياة الذكية بشكل أسهل وأفضل"..

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن