مواجهة نارية بين المقاولون والجونة في صراع الهروب من الهبوط

  • يلتقى المقاولون العرب بنظيره نادي الجونة في مباراة مثيرة للهروب من شبح الهبوط، وذلك في الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

    يحتل المقاولون المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 25 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 29 مباراة، فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء، وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

    في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.

    وبشكل خاص دخلت 3 فرق فى منافسة شرسة بقاع الجدول لحسم تأشيرة واحدة من أجل البقاء فى الدوري العام وهى أندية الجونة ، والمقاولون العرب وإيسترن كومباني بعد ان تأكد بنسبة شبة مؤكده هبوط مصر المقاصة .

     

    وطالب شوقي غريب لاعبي المقاولون بضرورة غلق صفحة الخسارة من بيراميدز في الجولة الماضية بهدف نظيف، والاستفادة من الأخطاء وتجنبها في المباريات القليلة المتبقية للفريق، كما حذر مدرب المقاولون من الكرات الثابتة وعدم التركيز في الرقابة على اللاعبين وهو الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق في اللقاء الماضي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن