كيفيه التحكم في خلفيات صورك

  • قد يكون قطع الخلفية من الصورة مضيعة للوقت، خاصةً إذا كان هناك الكثير مما يحدث داخلها، ولمواجهة ذلك هناك العديد من الأدوات التي تجعل المهمة سريعة وسهلة - وبعضها لا يتطلب حتى تنزيلًا.

    تذكر أن إزالة الخلفية تعني إزالة كل شيء خلف الكائن الأمامي، لا تريد أن تكون الخلفية أكثر من شبكة من المربعات الرمادية، مما يدل على أنها شفافة. يتيح لك ذلك استخدام الصورة الناتجة كطبقة لوضعها فوق صورة أخرى، مثل إضافة شارب إلى وجه شخص ما.

    أداة إزالة الخلفية عبر الإنترنت

    تطبيقات الويب عموما مجانية للاستخدام ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز تعمل عليه، لذا فهي غالبًا الخيار الأسرع.

    ووفقا للتقرير فإن Icons8 Background Remover، هو خيار سهل الاستخدام بشكل خاص يسمح لك بالحصول على ثلاث عمليات إزالة مجانية دون الحاجة إلى التسجيل على الإطلاق. فلنستعرض ما يجب القيام به.

    الخطوة 1: اجعل صورك جاهزة للإزالة. انتقل إلى تطبيق  Background Remover.

    الخطوة 2: اسحب ملف الصورة إلى المساحة المشار إليها أو حدد "تصفح" للحصول عليه من التخزين المحلي.

    الخطوة 3: تستغرق الأداة عمومًا بضع لحظات لمعالجة الصورة، وبعد ذلك ستمنحك صورة PNG سهلة مع قص الخلفية. إنها الأداة الأكثر دقة التي وجدناها، ولكن الصور المشوشة أو المشغولة قد لا تكون بنفس الوضوح، وفي هذه الحالة يجب أن تستخدم على الأرجح أحد الحلول الأخرى التي ننتقل إليها أدناه.

    الخطوة 4: إذا لم تعجبك نتائج الصور ، يمكنك اختيار حذف وتجربة صورة جديدة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فاختر تنزيل ، وستحصل على ملف PNG على وحدة التخزين المحلية لديك للعمل معه.

    الخطوة 5: يمكنك إضافة الصورة إلى أي خلفية تريدها باستخدام أدوات التحرير الأساسية. لا يمكن أن تساعدك Icons8 في ذلك، ولكن إذا كنت لا تزال متصلاً بالإنترنت وتبحث عن حل سريع ومجاني، فإننا نقترح التوجه إلى Pixlr للحصول على أدوات تحرير الصور السريعة. قم بتحميل الخلفية الخاصة بك، ثم اختر إضافة صورة عنصر ثم إضافة وسائط للحصول على موضوعك المقصوص.

    كيفية إزالة الخلفية من صورة في برنامج فوتوشوب

    إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في صورك بخلاف إزالة الخلفيات، مثل دمج الصور في ملف واحد قابل للمشاركة، فقد يكون برنامج سطح المكتب هو السبيل للذهاب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن