هونر : إطلاق الهاتف Honor 20 Lite " بشاشة 6.3 بوصة

  • كتب : عادل فريج

    ظهر الهاتف Honor 20 Lite في الصين ، بعدما وعد جورج زهاو ـ المدير العام للشركة الصينية بوصوله ،  على موقع هيئة الإتصالات الصينية  TENAA، كما كشف الحساب الرسمي للشركة على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo أنه ستتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في اليوم 15 أكتوبر.

    الهاتف Honor 20 Lite مُدرج على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تحت الإسم الرمزي LRA-AL00، وسيضم معالجا ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 810  بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB/6GB/8GB، وما يصل إلى 256GB  من الذاكرة التخزينية. تشير المعلومات التي حصلنا عليها إلى أن الهاتف سيضم كذلك شاشة OLED بحجم 6.3 بوصة وبدقة 2400×1080 بكسل.

    وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA أن الهاتف سيضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الثالثة المسئولة عن استشعار معلومات العمق، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل علمًا أنه تم وضعها في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

    قامت السيدة Xiaoyun Zhang من العلامة التجارية Honor بعرض بعض الألوان المُتدرجة التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Honor 20 Lite في الخلف. وبغض النظر عن الألوان، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Honor 20 Lite مع واجهة Magic UI 2.0 التي تستند على نظام  Android 9 Pie، ومع بطارية بسعة 3900mAh   .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن