هايبرديست تطرح أحدث حلول الحوسية وأمن المعلومات في " جايتكس 2019 "

  • كتب : احمد سليمان

    كشفت شركة "هايبرديست"، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية عالية القيمة، أنها ستشارك في النسخة الـ 39 لأسبوع "جايتكس دبي للتقنية 2019 " وتعتزم "هايبرديست" خلال المعرض تسليط الضوء على المجموعة المتنوعة من حلولها في مجالات التركيز الرئيسية (Cloud) و(Security)، مع الحرص الشديد على اتجاهات التحول الرقمي.

    وفي هذا الإطار، ستنظّم "هايبرديست" دورات تدريبية وورش عمل وعروضاً تقديمية لجميع الحاضرين، وتوفر لهم الفرصة لاختبار معارفهم والحصول على شهادات مباشرةً في الجناح المخصص للشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الشركة للبائعين ترتيب مواعيد للاجتماعات الفردية خلال الحدث.

    من جهته قال سانتوش سانساري، المدير العام لشركة "هايبرديست" في معرض حديثه عن هذه المبادرة: "باعتبارنا موزعاً يحقق نمواً مطّرداً، فإن تركيزنا الأساسي ينصب على تقديم حلول المستقبل التي ترتكز على هذه التقنيات الرئيسية. وبأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، فقد قمنا بالاستثمار لتطوير القدرات من منظور بعيد المدى، ونعتزم إثبات استعدادنا من خلال مشاركتنا في ’جايتكس‘، وترسيخ نهجنا المستمر حيال قنوات التوزيع والمنطقة برّمتها".

    من ناحيتها قال الدكتور أنطوان قارح ـ المدير العام لمجموعة "سي آي إس" عن الرؤية بعيدة المدى الخاصة بالشركة قائلاً: "تتمتع شركتنا بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ولدينا إرث طويل من النجاحات في شبه القارة الأفريقية، ويُعزى ذلك إلى تركيزنا المتواصل والدؤوب لتمكين شركائنا عبر تزوديهم بالأدوات اللازمة والملائمة للسوق. تتمثل رؤيتنا على المدى الطويل في تبادل خبراتنا مع قاعدة شركائنا والسماح لهم بالاستفادة من انتشارنا الواسع في البلدان الأفريقية. وهذا تحديداً هو الالتزام الذي نرغب بتسليط الضوء عليه في معرض ’جايتكس‘".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن