منصة نون مصر تطلق حل جديد متكامل للدفع " Noon Payments " للشركات الصغيرة

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت منصة نون " Noon " المتخصصة فى مجال التجارة الالكترونية ، عن حل جديد "  Noon Payments " كوسيلة لخدمة وتمكين الشركات المحلية لتعزيز الترويج لمنتجات اون لاين مستفيدة من قوة التكنولوجيا المالية fintech لتقديم ابتكارات جديدة إلى السوق المصري ، مدفوعة بهدف تحقيق الشمول المالي وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية.

     

    وتستخدم الشركات المحلية نون لتوسيع نطاق أعمالها ، مع إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات واسعة للعملاء ونظام دفع إلكتروني آمن.

     

    وأطلقت منصة " نون " التجارة الإلكترونية بوابة دفع جديدة عبر الإنترنت أطلق عليها اسم "Noon Payments" تقدم حلاً متكاملًا للدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. تتميز البوابة بواجهة برمجة تطبيقات بسيطة وعملية دفع سلسة للشركات من جميع الأحجام. تشتمل الميزات المضمنة الأخرى على أقساط شهرية سهلة واشتراكات وروابط دفع ولوحة تحكم مفصلة.

     

    من جهته قال مصطفى ماهر ، المدير الإقليمي لشركة Noon Payment ، "يعمل فريقنا بجد لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر بمنصة دفع متكاملة لتسهيل طرق الدفع المختلفة.

     

    أضاف تم إنشاء مدفوعات نون لتسهيل المرحلة الأخيرة من المعاملات المالية للشركات والعملاء على حد سواء ، وقد تم تصميم حلول الدفع المبتكرة لدينا لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على النمو" توفر منصة الدفع للعملاء طرقًا عديدة للدفع بما في ذلك Visa و MasterCard و Meeza و عدد من الحلول المالية المحلية. واحدة من أكثر الميزات ملاءمة هي القدرة على تخزين البطاقات للمعاملات والتحويلات المبسطة في المستقبل.

     

    اوضح تتيح منصة الدفع المتكاملة للعملاء الدفع بطرق مختلفة ، بما في ذلك Visa و MasterCard و Meeza وغيرها. يمكن للعملاء حفظ بطاقاتهم لتسهيل عمليات الشراء المستقبلية مما يؤدي إلى زيادة المعاملات والتحويلات.

     

     #منصة_نون

    #Noon_Payments

    #Noon 

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن