أوراسكوم المالية القابضة : " Dot " تحصل على ترخيص من البنك المركزي المصري لتعزيز المدفوعات الالكترونية

  • كتب : باسل خالد

     

    في الوقت الذي تدفع فيه مصر نحو تحقيق الشمول المالي ، يتعاون القطاع الخاص مع المؤسسات المالية العامة لزيادة إمكانية الوصول إلى المصريين. يتم تحقيق ذلك من خلال تحفيز فضاء التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية في مصر بتقنيات مبتكرة جديدة.

     

     تستفيد شركة أوراسكوم المالية القابضة (OFH) من مساحة التكنولوجيا المالية المزدهرة ، وذلك بالشراكة مع شركة تطوير البرمجيات EXCEL System لإطلاق تقنية مالية جديدة متخصصة في المدفوعات الإلكترونية "Dot". تم الإعلان عن الشركة مرة أخرى في مارس 2021 من خلال "Klivvr - Celever" ، حيث تم تسمية رائد الأعمال المتسلسل محمد أبو النجا كرئيس تنفيذي مشارك.

     

     

    حصلت شركة دوت إلكترونيكس للتنمية والمدفوعات الإلكترونية على ترخيصها من قطاع أنظمة وخدمات الدفع بالبنك المركزي المصري. سيتم إطلاق التطبيق الخاص بالشراكة مع البنك العربي الأفريقي الدولي بطموحات كبيرة ، بهدف ضم أكثر من مليون عميل كهدف متوسط ​​المدى.

     

    نعمل جاهدين مع البنك المركزي المصري والبنك العربي الأفريقي الدولي وجميع شركائنا لتقديم حلول مختلفة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع ، وخاصة الشباب ، لتوفير الأساليب والأدوات التي تهدف إلى تحقيق الصحة المالية جميع شرائح المجتمع من خلال تطبيق klivvr ، قال أبو النجا. المجتمع.

     

    شركة Klivvr ، وهي شركة تابعة لـ OFH ، تعمل على تعطيل الطريقة التي يدير بها الأشخاص مواردهم المالية ، والتعاون مع الكيانات العامة لتحفيز سوق التكنولوجيا المالية المصرية ، وتقليل عدد المصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك ، وتزويد الجمهور بطرق مبسطة لتمويل أعمالهم اليومية. الأرواح.

     

    #OFH

    #DOT

    #البنك_المركزي_المصري

    ##عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن