الزمالك يخسر أمام فاركو بثنائية نظيفة بكأس الرابطة للأندية



  • نجح فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وأحرز هدفي فاركو كل من، عبد الله بكري في الدقيقة الثالثة، ثم أحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 85.

    بهذا الفوز يحصد فريق فاركو أول ثلاث نقاط في كأس الرابطة، ويحقق أول فوز له على الزمالك في تاريخ مواجهات الفريقين.

    في الدقيقة الثالثة نجح عبد الله بكري لاعب فاركو في ترجمة الضغط الهجومي لفريقه، ليسجل هدفاً مميزاً برأسية، عقب استغلاله لعرضية متقنة من وليد علي، ويعن عن تقدم فاركو بهدف نظيف.

    واصل نادي الزمالك محاولاته بعد استقبال الهدف، من أجل تسجيل التعادل عن طريق استغلال انطلاقات رزاق سيسية ومهارة محمد أوناجم إلا أن محاولات الفريق الأبيض واجهت استبسال دفاعي من لاعبي فاركو.

    وفي الدقيقة 82 احتسب محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح فاركو بعد كرة مشتركة مع أحمد زكي لاعب الزمالك، أهدرها أحمد شريف في الدقيقة 83 وتصدى لها محمد عواد ببراعة، قبل أن يقرر الفار إعادة الركلة من جديد.

    وفي الدقيقة 85 نجح أحمد عبد العزيز مودي في إحراز ركلة الجزاء ليضيف الهدف الثاني لفريقه في شباك الزمالك ويعلن تقدم فاركو 2/0.







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن