بقيمة 5 ملايين دولار: استثمارات بمنصة Penny Software لحلول تبسيط العمليات التجارية

  • كتب : نهله أحمد

     

    كشفت شركة بِني سوفتPenny Software، المختصة بحلول إدارة الإنفاق والمشتريات لتبسيط العمليات التجارية بالسعودية ، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين دولار بقيادة Outliers Venture Capital، ومشاركة شروق بارتنرز، ومضة، Hambro Perks ORYX Fund، وClass 5 Global، وعدد من المستثمرين الملائكيين.

     

    من جهته قال إياد الدعلوج، المدير التنفيذي والمؤسس الشريك، بهذه المناسبة لا يجب أن تكون أنظمة المؤسسات مملة ومعقدة. ففي Penny، نعيش تجربة الشركة.

     

    أضاف صممنا النظام مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار، فهو سريع التنفيذ وسهل الاستخدام. تساعد برامج المشتريات المؤسسات على توفير الوقت والمال. ونعتقد بدورنا أن برامج المشتريات يجب أن تكون في متناول جميع الشركات”.

     

    قام إياد الدعلوج، ماجد الدعلوج، محمد إبراهيم، وهيمادري سيلامسيتي بتأسيس الشركة عام 2020 لمساعدة أصحاب الأعمال والشركات على رقمنة وتنظيم عمليات الشراء والدفع من خلال توفير جميع البيانات عبر منصة واحدة.

     

    وتوفر المنصة حلًا تقنيًا للشركات من جميع الأحجام لإدارة عمليات الشراء والدفع الخاصة بها. كما سبق لها إطلاق سوق أعمال يستهدف لشركات في قطاع البناء للمساعدة برقمنة القطاع في المملكة العربية السعودية.

     

    الجدير بالذكر أن الحل الذي تقدمه Penny Software كان بين قائمة أكثر 100 حلًا ابتكارًا في قطاع المشتريات من بين ما يزيد عن 4 آلاف حسب Kearny Consulting الأمريكية، وفقًا لما أشارت له الشركة في بيانها.

    #Penny_Software

    #شركة_بِني_سوفت

    #رقمنة_و_تنظيم_عمليات_الشراء_و_الدفع

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن