وزير الشباب المصري يلتقي بالشباب سفراء البرامج التي تدعمها يونيسف المشاركين في منتدى شباب العالم

  •  كتب : باكينام خالد

     

    التقى وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي بمجموعة من الشباب سفراء البرامج التي تدعمها يونيسف والمشاركين في منتدى شباب العالم الذي يعقد في شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

     

    وعبر وزير الشباب والرياضة عن تقديره الكبير لمنظمة يونيسف "وجهدها الكبير والدؤوب في مصر".

     

    وعن انطباعاته بعد لقاء الشباب، قال الدكنور أشرف صبحي"عندي درجة من الإيجابية والتفاؤل بالغد لأنني أرى الشباب المصري بهذا الشكل."

    وأضاف وزير الشباب والرياضة، الذي كان يرافقه نظيره الجزائري عبد الرازق سبقاق، رئيس وفد بلاده في منتدى الشباب، أن "انطباعي يتفق مع وصف فخامة الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة بأنها جمهورية الحلم والأمل.. العلم والعمل."

     

     أوضح هذا رأيناه في البرامج التي تدعمها اليونيسف حيث يحدث توافق بين الرؤى أو تطبيق البرامج واحتياج المجتمع المصري أو الشاب المصري.. ويسعدني كوزارة للشباب والرياضة وكاستراتيجية وطنية للشباب أن نؤثر ونتأثر برؤى الشباب وتفعيل قدراتهم من خلال الدور الإيجابي الكبير جداً الذي تقوم به اليونيسف كشريك في برامجنا في وزارة الشباب والرياضة مثل برنامج مشواري وغيره."

     

    وأضاف وزير الشباب والرياضة "النظرة المستقبلية للشراكة بين وزارة الشباب واليونيسف هي اﻻستدامة من خلال برامج زمنية ومؤشرات أداء. وفي نفس الوقت تحتل هذه الشراكة جزءا من استراتيجيتنا لتحقيق أهدافنا."

    #وزير_الشباب_و_الرياضة

    #منتدي_شباب_العالم

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن