لعبة الهواتف "ببجي موبايل" شراكة مع ذا ووكينق ديد من إيه إم سي لاضافة شخصيات مشهورة

  • كتب : عادل فريج

     

    اعلنت شركات تينسينت جيمز(Tencent Games) وببجي كوربريشن(PUBG Corporation)  وإيه إم سي  (AMC)عن تعاون مشترك ومشوق بين لعبة ببجي موبايل(PUBG Mobile) ، ومسلسل ذا ووكينق ديد(The Walking Dead) ، فابتداءً من الأول من أكتوبر 2019 وحتى أوائل العام 2020، ستتاح للاعبين فرصة النزول إلى ساحة المعركة في دور الأبطال المشهورين أو الأشرار الخطيرين. وسيتوفر للاعبين عدد من عناصر اللعبة على شكل إصدارات محدودة من السكنات والأسلحة والمركبات وهي:

    سكن (skin) داريل ديكسون(Daryl Dixon)  ، سكن ريك غرايمز(Rick Grimes)  ، سكن نيقان (Negan)  ، سكن ميشون(Michonne)  ، سكن دراجة داريل النارية ، سكن سيف كاتانا(Katana) لميشون  علاوة على  سكن نيجان بات "لوسيل"(Lucille)

     

    بالإضافة إلى السكنات(skins) ، تتوفر لعبة The Walking Dead Board Game ذا ووكينق ديد بورد قيم في إطار هذا التعاون الذي أعلن عنه اليوم. اضغط على اللافتة في أسفل يمين القائمة الرئيسية لتبدأ اللعب. أكمل المهمات واجمع الأشياء لتتقدم وتكسب النقاط ثم استبدلها بمكافآت مذهلة، أهمها دراجة داريل ديكسون النارية الدائمة! وسيتوفر مزيد من الأحداث والشخصيات لاحقًا فتابع ذلك لتحصل عليها!

     

    بدءًا من 30 سبتمبر، أطلقت ببجي موبايل أيضًا حدث هدية أكتوبر الرائعة في اللعبة! وبهذا سيتمكن الاعبين الذين يدخلون إلى ببجي موبايل المشاركة في التحديات ضمن اللعبة والحصول على فرصة الفوز بواحد من هاتف آيفون11 (iPhone 11)! وسيطلق هذا الحدث في مناطق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشمال إفريقيا والهند. أما بالنسبة للاعبين في المناطق الأخرى فنرجو متابعتنا على الصفحات الاجتماعية الرسمية الإقليمية لببجي موبايل للاطلاع على مزيد من الأحداث!

     

    وما زالت لعبة ببجي موبايل من أفضل ألعاب الهواتف النقالة أداءً في جميع أنحاء العالم، بإجمالي عمليات تنزيل يزيد عن 400 مليون مرة و50 مليون مستخدم يوميًا. وكذلك سينطلق الموسم العاشر من مسلسل ذا ووكينق ديد يوم الأحد 6 أكتوبر على قناة إيه إم سي، ويبقى من المسلسلات الأكثر مشاهدة على قنوات التلفاز الكبلي.

     

     

    ويمثل مسلسل ذا ووكينق ديد من قناة إيه إم سي أحدث علامة تجارية مشهورة تنضم إلى التعاون ببجي موبايل، بعد نجاح تعاون اللعبة مع مسلسلات وأفلام ريزدنت إيفل (Resident Evil 2) و قودزيلا كينق أوف مونسترز(Godzilla: King of Monsters) في العام 2019.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن