آي إف إس تقدم مستويات رفيعة من البساطة والسرعة والقيمة بسعر معقول من خلال إدارة تدفقات العمل على مستوى المؤسسة assyst IFS

  • -        الإصدار الجديد يتيح تبسيط عملية التسعير والترخيص والتنفيذ ليعزز إمكانات تحقيق القيمة والتجربة المتميزة

     

     

    كتب : باسل خالد

     

    كشفت شركة  آي إف إس، العالمية المختصة بالتطبيقات المؤسسية السحابية عن إطلاق IFS assyst 11.4 – والذي يمثل أحدث الإصدارات التي تمنح الشركات القدرة على تبني وتنفيذ تقنيات تدفق العمل على نطاق أوسع ضمن أعمالهم. وبفضل نموذج التسعير الموحد وبساطة نموذج التنفيذ والتطبيق، فإن الإصدار الجديد يضمن تحقيق قيمة الأعمال خلال بضعة أسابيع.

     

    كما يمنح IFS assyst 11.4 الشركات مجموعة مميزة من القدرات الجديدة لمساعدتها على توحيد وتحسين وأتمتة تدفقات العمل لإدارة الخدمات بشكل مبسط وفعال. يعدّ هذا الإصدار الأول منذ استحواذ آي إف إس على أكسيوس سيستمز في يونيو 2021، ليكون بمثابة مرحلة جديدة ضمن مسيرتها الرامية لتعزيز الابتكار والقيمة لكافة عملائها مهما كان حجم أعمالهم.

     

    وفي ظل تسارع التحول الرقمي ليكون الركيزة الأساسية لتحوّل الأعمال، فإن على الشركات تحقيق تجربة غنية لكل من العملاء والموظفين، ومن هذا المنطلق فإن بوسع IFS assyst 11.4 التركيز على الخدمات الذاتية الآمنة والآلية عبر توسعة نطاق إدارة خدمات تقنيات المعلومات لتشمل إدارة الخدمات المؤسسية، وبالتالي تصبح تجربة الموظفين جوهر أية استراتيجية للتحول الرقمي في تقنية المعلومات والموارد البشرية والشؤون المالية والمرافق وغيرها.

     

    من جهته قال مارتن شيرمر، رئيس assyst IFS: "تعتبر رقمنة العمليات وتعزيز الكفاءة من خلال تدفقات العمل ركيزة أساسية في رحلة التحول الرقمي لأية شركة. وحتى الآن، فإن تحقيق ذلك على المستوى المؤسسي بالكامل اتسم بالتعقيد وارتفاع التكلفة، وبالتالي فإنه يتم على أمر محدود في نطاق تقنية المعلومات. ولكننا من خلال IFS assyst 11.4  تمكّنا من إزالة عقبات هامة مثل التسعير والتطبيق وغيرها من الأمور التي ستجعل المهمة أكثر بساطة وسرعة لتتمكن المؤسسات من التوسع في استخدام التقنية."  

     

    ومن خلال هذا الإصدار، تساهم حلول assyst في توسعة نطاق تجربة القنوات المتكاملة، وتطوير وظيفة روبوتات الدردشة إلى جانب توفير تطبيق للأجهزة المحمولة لدعم الخدمة الذاتية، مما يعني أن بوسع الموظفين الحصول على المساعدة التي يحتاجونها في أي وقت أثناء العمل، وبالتالي يمكنهم التركيز على الأولويات الأكثر تعقيدًا أو إلحاحًا.

     

    ومن أبرز قدرات صدار IFS assyst 11.4: 

    أكثر من 100 تدفق عمل محدد مسبقًا لتحسين التناسب بين الوقت والقيمة

    نهج الكود المنخفض لتحديد وصيانة تدفقات العمل

    واجهة مستخدم قياسية وذكية سهلة التصفح والاستخدام

    نموذج تسعير بسيط ومناسب لسهولة التطبيق في كامل المؤسسة

    التكامل مع منصات العمل التشاركي مثل Microsoft Teams 

     

    واختتم شيرمر بالقول: "يمثل إصدار IFS assyst 11.4 نتيجة قدر هائل من العمل الجاد والاستثمار من جانب فريق آي إف إس على مدى فترة زمنية قصيرة، فالشركة تركّز بشكل كبير على عملائها في هذا الإصدار بينما تواصل تركيزها على مهمتها الأساسية التي تسعى لتوفير قدرات الخدمة المحسنة للشركة في أي وقت وأي مكان."

     

    يتوفر IFS assyst 11.4 للشراء عالميًا بشكل فوري. لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة الرابط: https://www.axiossystems.com/

     

     

    # assyst IFS

    #التطبيقات_السحابية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن