أندرويد 12يتيح. امكانيه فحص المكالمات

  •  

    يسمح لك تطبيق Screen Call، تطبيق الفحص من جوجل، بفحص المكالمات بحثًا عن أرقام لا تعرفها (أو الأشخاص الذين لا تريد التحدث إليهم بشكل خاص).

     

    بعد ما يقرب من عامين ومع Android 12، أضافت الشركة بعض الميزات المفيدة التي لا يمكن أن توفر عليك فقط الاضطرار إلى التعامل مع مكالمات البريد العشوائى، بل يمكن أن تمنعك من الاضطرار إلى التعامل مع العملية المملة والمحبطة للعمل من خلال قوائم الاتصال. وبعضها متاح حتى إذا لم يكن لديك هاتف Pixel.

    كيف يعمل فحص المكالمات؟

     عندما تتلقى مكالمة هاتفية من شخص ليس موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ستحصل على زر "شاشة الاتصال" (جنبًا إلى جنب مع أزرار لقبول أو رفض المكالمة)، إذا نقرت على "مكالمة الشاشة"، فسيتلقى المتصل رسالة صوتية تطلب منه تحديد هويته وسبب اتصاله، سيظهر نص الرسالة المكتوب وردهم على شاشتك، يمكنك بعد ذلك اختيار ما إذا كنت تريد الرد على المكالمة أم لا.

     

    لسوء الحظ كما نعلم جميعًا، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بين هواتف Android ، اعتمادًا على الشركة المصنعة والطراز

     

    نتيجة لذلك لا يمكن حاليًا العثور على واحدة من أحدث الميزات المتاحة - الفحص التلقائي للمكالمات - إلا على Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

     

    لذا يقدم التقرير توجيهات منفصلة حول كيفية استخدام ميزة فحص المكالمات من جوجل لهواتف Pixel 6 أو 6 Plus والهواتف الأخرى التي قد تستخدم حاليًا اندرويد 12

     

    ومع ذلك إذا كان لديك على سبيل المثال، هاتف سامسونج، فيمكنك الوصول إلى بعض هذه الميزات عن طريق تنزيل تطبيق جوجل فون  من متجر بلاى، ومن المحتمل أن تجد هذه الإرشادات تعمل من أجلك أيضًا.

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن