بالتعاون بين " أورجانون " و" Flat6labs " : أطلاق برنامج مسرع الاعمال" Femtech "

  •           

    كتب : محمد حلمى – نهله مقلد

    تعاونت شركة أورجانون " Healthcare Firm Organon  " ، المتخصصة في الرعاية الصحية العالمية مع شركة رأس  المال الاستثماري " Flat6Labs " لإطلاق برنامج تسريع جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يسعى برنامج Femtech Accelerator إلى البحث عن الشركات الناشئة المملوكة لنساء والتي تعمل في مجال الرعاية الصحية الرقمية في جميع أنحاء المنطقة

    سيتم قبول ما مجموعه 10 شركات ناشئة في البرنامج ، حيث سيتلقون الدعم في تحويل مفاهيمهم وأفكارهم إلى منتج قابل للتطبيق على الأقل ، بهدف تأمين تمويل المشروع. بمناسبة إطلاق Organon في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا ، تندرج الشراكة مع Flat6Labs تحت هدف أكبر يتمثل في رفع مستوى الرعاية الصحية للمرأة بشكل عام.

    من جهتها قالت سوزان فيدلر ، المديرة التجارية لشركة أورجانون: "بصفتنا كيانًا إقليميًا جديدًا للرعاية الصحية ملتزمًا بتعزيز صحة المرأة في هذه المنطقة ، نحن متحمسون جدًا لإطلاق هذا البرنامج لدعم رائدات الأعمال". نحن نعلم أن الاستثمار في المرأة له فوائد بعيدة المدى ، حيث يجني ثمارًا للأسر ، والمجتمعات المحلية والوطنية ، والاقتصادات. سنواصل الاستماع إلى احتياجات المرأة لفهم الفجوات بشكل أفضل وتحديد الحلول المناسبة لحياة يومية أفضل وأكثر صحة لها ".

    من جانبهم ، ستوفر Flat6labs التدريب على الأعمال والتدريب الفني بالإضافة إلى الوصول إلى شبكة الشركات والخبراء المحليين والدوليين والوصول إلى البيانات الضخمة والفرص الجديدة. ستقوم أورغانون بتوجيه المشاركين ، وربطهم بخبراء الصناعة العالميين ، وتوفير الوصول إلى فرقهم الداخلية والشركاء الخارجيين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن