كيت تكنولوجيز تطلق حلولها الابتكارية لدعم خدمات العملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة

  • كتب: باسل خالد – عادل فريج

    أطلقت شركة " كيت تكنولوجيز " ، الكويتية، خدمات قنوات التواصل الموحدة “OMNICHANNEL messaging solution” المبنية على حلول البرمجيات كخدمة “SaaS”، لتوفر لعملائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة حلول التواصل مع العملاء عن طريق تطبيقات الرسائل مثل واتساب وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وتويتر بما يتناسب مع احتياجاتهم مع الموازنة بين الأداء والتكلفة، كأول شركة في الكويت تقوم بذلك وفقًا لبيانها.

    ويساهم الحل الجديد الذي يأتي باسم “صندوق الوارد المقدم من كيت – Inbox by kait” بتمكين الشركات من استقبال رسائل العملاء من مختلف التطبيقات في مكان واحد. وأكدت الشركة بأن حلها أحدث تغيرًا كبيرًا في منظومة خدمة العملاء وأضفى الطابع الرقمي عليها لدى عملائها.

    كما اطلقت الشركة خدمة “Chatbot builder” لتمكين مستخدمي منصة كيت من بناء الروبوتات المخصصة لخدمة العملاء دون الحاجة لأي خبرة في مجال البرمجة، حيث تستطيع هذة الروبوتات التعلم تلقائيًا من خلال المحادثات والرد على الأسئلة الشائعة وكذلك تنفيذ الطلبات والحجوزات.

    كانت الشركة قد تأسست عام 2018 عن طريق هشام حامد الخضيري الذي يشغل منصب المدير التنفيذي، وأحمد عبدالله الطريجي الذي يشغل منصب الشريك الإداري، وسبق أن أغلقت جولة استثمارية (Seed) بقيمة 600 ألف دولار أمريكي في عام 2019، وبصدد إطلاق الجولة الاستثمارية التالية في العام الحالي.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن