لتوفير سيارات لسائقيها: كروة شراكة مع كريم لاتاحة خدمات النقل بكافة مدن السعودية

  • كتب : محمد شوقى

     

    وقعت كروة، شركة خدمات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة مع تطبيق كريم توفر من خلالها سيارات لسائقي الأخيرة على المدى الطويل في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

     

    وتأتي هذه الشراكة بعد فترة قصيرة من الإعلان عن شراكة بين كروة ومرسول لتقديم خصومات خاصة  بإيجار السيارات للعاملين معها، وامتدادًا لعدة شراكات استراتيجية قامت بها كروة مؤخرًا لاسيما مع كبرى شركات تأجير السيارات ووكلاء السيارات في المملكة لتوفير آلاف الخيارات للعملاء.

     

    ستتيح هذه الشراكة لسائقي (كباتن) كريم الاختيار بين العديد من السيارات التي توفرها كروة للقيام بأعمالهم وفقًا لاحتياجاتهم مع إمكانية تغييرها مع الوقت بفضل المزايا العديدة المصاحبة لخدمة التأجير، حيث تمنح كروة عملائها مجموعة واسعة من الخيارات مع أكثر من 65 ألف سيارة من الطرز والأنواع المختلفة تضمها على المنصة بفضل شراكتها مع أكثر من 70 وكيل وشركة تأجير سيارات محلية وعالمية.

     

    وتمكن كروة عملائها من الأفراد والشركات من الحصول على خدمات متنوعة تتوافق مع احتياجاتهم مثل خدمة الإيجار الشهري، كروة ليز، بالإضافة إلى خدمة توصيل السيارات للعملاء في مكان من اختيارهم، وكذلك خدمة أعمال الموجهة للشركات، وغيرها من الخدمات الأخرى للتسهيل على العملاء.

     

    تتسم خدمة تأجير السيارات التي تقدمها كروة لاسيما على المدى الطويل بكونها تغني العملاء عن شراء سيارات خاصة بتكاليف عالية والتكفل بمصاريفها من حيث الصيانة والتأمين والأقساط، حيث تتيح للعملاء اختيار سيارة مقابل رسوم محددة واستبدالها وفقًا للحاجة فيما بعد دون أي رسوم إضافية أو رسوم خاصة بالتأمين والصيانة.

     

    #كريم

    #كروة

    #الصيانة_التأمين_الأقساط

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن