منصة Breadfast المصرية تجمع 26 مليون دولار في جولة استثمارية (Series A)

  • كتب : باسل خالد

     

    تمكنت منصة Breadfast ، المصرية المتخصصة فى توصيل البقالة والمخبوزات ، من جمع 26 مليون دولار في جولة استثمارية (Series A)، وذلك بعد عام ونصف تقريبا على اغلاق جولتها الاستثمارية السابقة لترفع الشركة قيمة ما حصلت عليه حتى الآن إلى أكثر من 30 مليون دولار .

     

    وحظيت الجولة الاستثمارية الجديدة بدعم مجموعة من الصناديق الاستثمارية المعروفة عالميًا وإقليميًا، حيث قادها Vostok New Ventures و Endure Capital، وشارك فيها JAM Fund، YC Continuity Fund، و 4DX Ventures، فضلًا عن Flexport، وشروق بارتنرز.

     

    انطلقت Breadfast عام 2017 لتقديم مختلف أنواع المخبوزات للمستهلكين بالتعاون مع المخابز في المناطق التي تعمل بها، ثم قرر مؤسسيها مصطفى أمين، محمد حبيب، وعبدالله نوفل التوسع لاحقًا لتبدأ المنصة توصيل منتجات البقالة كافة بجانب المخبوزات، وتمتلك الآن أكثر من 2,500 صنف مختلف على المنصة يمكن للمستخدمين الاختيار منها.

     

    تطورت Breadfast على مدار السنوات الأربعة الماضية بشكل ملحوظ حتى أنها تمتلك بعض من العلامات التجارية لمنتجات تقوم بتوزيعها بجانب المنتجات من العلامات التجارية الكبيرة الأخرى في مصر، مستغلة بذلك حاجة السوق للمزيد من المنتجات وخدمات التوصيل حسب الطلب.

     

    وتقوم المنصة بتوصيل معظم طلبات البقالة خلال مدة بين 10 دقائق إلى 30 دقيقة بحسب مكان التوصيل، لكنها تهدف إلى تقليل المدة لكيلا تتجاوز 20 دقيقة في الشهور القليلة المقبلة مع عملها على تطوير البنية التحتية الخاصة بها.

     

    يقوم في الوقت الحالي نحو 170 ألف عائلة في مصر باستخدام Breadfast لطلبات البقالة والمخبوزات، وتهدف المنصة للتوسع أكثر للوصول لمزيد من المستخدمين في الفترة المقبلة، والتوسع للمزيد من الأسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكون أشبه بشركة Gopuff النسخة الإقليمية وفقًا لمصطفى أمين، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي.

     #Breadfast 

    #صناديق_الاستثمار

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن