تعرف على أبرز اعطال السماعات الذكيه

  • هناك خلل شائع يعاني منه العديد من مالكي AirPod ولكن يسهل إصلاحه نسبيًا، وهو أن تتعطل إحدى سماعات AirPod، وتحصل فقط على الصوت في الأذن اليمنى أو اليسرى، ومن الصعب الإشارة على الفور إلى سبب واحد للفشل، فقد تكون بطارية منخفضة، أو إعداد برنامج أو غيرها من الأسباب، لذلك عليك أن تتحقق من خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، للعثور على ما يصلح AirPods الخاصة بك، وذلك وفقا لما ذكره موقع "business insider".

     

    قم بتبديل اتصال Bluetooth

    عندما يتعذر اتصال أحد أجهزة AirPods، فغالبًا ما يكون من الجيد استكشاف الأخطاء وإصلاحها من خلال البدء بأسهل الإصلاحات أولاً، ففي بعض الأحيان، يكون هناك خلل في البرنامج يمكن حله فقط عن طريق إيقاف تشغيل Bluetooth ثم تشغيله مرة أخرى.

    يمكنك القيام بذلك على جهاز iPhone أو iPad من خلال هذه الخطوات: ابدأ تطبيق "الإعدادات". اضغط على Bluetooth ثم اسحب زر Bluetooth إلى اليسار، ثم عد إلى اليمين مرة أخرى.

     

    افحص البطارية في سماعة الـ AirPod

    يحدث هذا بشكل متكرر أكثر مما قد تتوقعه، أن تنفد البطاريات في AirPods بمعدلات مختلفة وتنتهى إحداها قبل الأخرى، ولهذا السبب يبدو أن إحدى السماعات فقط تعمل.

     

    اعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

    إذا لم يؤد إيقاف تشغيل Bluetooth وإعادة تشغيله مرة أخرى إلى حل المشكلة، فمن المحتمل أن يؤدي إعادة تشغيل الجهاز بالكامل إلى حل المشكلة، ويستغرق الأمر دقيقتين فقط.

     

    قم بتنظيف AirPods

    قد يكون السبب في كتم الصوت بعض الاتساخ الذى تراكم في السماعة، لذلك باستخدام بعض الأدوات البسيطة مثل قطعة قماش خالية من النسالة والماء تنظيف AirPods لاستعادة صوتها بالكامل.

     

     




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن