بعد حصوله على 10 ملايين دولار : تطبيق 360VUZ لعروض الفيديو يوسع أعماله لبناء عالم " ميتافيرس" الرقمي

  • كتب : نهله أحمد

     

    كشف تطبيق "  360VUZ، السعودي المتخصص فى عروض الفيديو الحصرية للواقع الافتراضي بدرجة 360، عن توسيع نطاق أعماله في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مقر أكبر له في الرياض مع فريق عمل سعودي.

     

    من جهته قال خالد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 360VUZ: “لقد احتل تطبيق  360VUZ المركز الأول على متجر آبل في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي، مما يثبت أن المملكة العربية السعودية هي المكان المثالي لتوسيع نطاق أعمالنا والاستمرار في تقديم محتوى اجتماعي غامر لمستخدمينا”.

     

    اضاف يهدف 360VUZ إلى تطوير أعماله، وتبني أحدث التقنيات الغامرة، بالاضافة إلى عقد شراكات جديدة في المنطقة، وذلك كجزء من خطة النمو الخاصة بالتطبيق لبناء عالم تقنيات الواقع الرقمي “ميتافيرس”، وتوفير محتوى اجتماعي شامل وغامر للمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

     

    اوضح قام تطبيق 360VUZ بعدة شراكات في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، بينها إتفاقية تعاون مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين – الذي يعد الدوري الأكثر مشاهدة في المنطقة، بهدف توفير تجربة غامرة لعشاق كرة القدم لمشاهدة أبرز مباريات الدوري وفيديوهات ما خلف الكواليس ومقابلات مع أبرز اللاعبين من مختلف الأندية.

     

    كما وقعت شركة 360VUZ اتفاقيات تعاون مع أكثر من 38 شركة من مزودي خدمات الاتصالات حول العالم لتغطي أسواق المملكة العربية السعودية، الكويت، الامارات، مصر، باكستان، تركيا، ماليزيا، وجنوب افريقيا. وتسعى الشركة لتحقيق خطط توسعية مستقبلية ليصبح تطبيق 360VUZ أكبر مكتبة محتوى غامر واجتماعي لمستخدميه وفقًا لتصريحات لشركة.

     

    كان التطبيق حصل على استثمارات بلغت 10 ملايين دولار من شركات استثمارية تشمل Knollwood  Investment Advisory، وImpact46، و مجموعة الطوق، وKBW Ventures، وMedia Visions، وVision Ventures، وHala Ventures، و500Startups، وMagnus Olsson، وSamih Toukan، وJonathanLabin، وDTEC Ventures، و DAI، و Al Falaj، و Plug and Play Ventures، وعائلة الراشد، ومستثمرين استراتيجيين آخرين.

     

    أكد زعترة نحن ممتنون لحصولنا على دعم المستثمرين السعوديين الذين ساهمو في تعزيز بناء تطبيق 360VUZ، الذي يشمل مجموعة الطوق، وImpact46، وKBW Ventures، وVision Ventures، وعائلة الراشد، و Hala Ventures”

     

    #360VUZ

    #السعودية

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن