للموسم الثاني : OPPO تطلق " Reno Cup " المقدم من سلسلة Reno6 كراعي لـ" PUBG MOBILE Esports"الاقليمى في 2021

  • -        انضم إلى OPPO Reno Cup Season 2 واستمتع بالأداء المتميز مع سلسلة Reno6

     

     

    كتب : باسل خالد

     

     

    كشفت شركة أوبو " OPPO " ، التكنولوجية المتخصصة حول العالم، وباعتبارها الشريك الرسمي للهواتف الذكية المخصصة لمنصة الرياضات الإلكترونية الشهيرة Esports PUBG MOBILE بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، أعلنت عن الموسم الثاني من كأس PUBG Reno cup بعد النجاح الساحق للموسم الأول. من المتوقع بدء دورة الألعاب الجديدة في 20 أكتوبر 2021 ، وتستمر لمدة شهر تحت شعار #BornToWin، وسوف يتم بث فعاليات الموسم الثاني مباشرةً وحصرياً على قنوات GB Arena وArab Hardware الرقمية.

     

    لطالما كان الشباب أولوية بالنسبة لـ OPPO منذ دخولها السوق المصرية. بعد تحليل شامل لقاعدة عملائها، قدمت OPPO سلسلة OPPO Reno المصممة خصيصاً وفقاً لاحتياجات ومطالب الشباب. بدءاً من تصميم الهاتف المتطور، الجذاب، والعصري، وصولاً إلى قدرات الألعاب الغامرة التي تعزز تجربة ممارسة الألعاب.

     

    فرغم كل شئ، ينغمس الشباب في عالم الألعاب لأنه المكان الذي يجدون فيه المتعة. تتفانى OPPO دائماً لنشر السعادة والبهجة وتقديم تجربة أفضل لعملائها الشباب لأن التكنولوجيا ينبغي أن تُمَكِن المستخدمين من عيش حياة متصلة بالكامل. وبما أن المبدعين الشباب هم محور تركيزنا الرئيسي، فإن OPPO تعقد الموسم الثاني من Reno Cup لتشبع شغفهم وطاقتهم، ليس ذلك فحسب، بل وتزويدهم بمغامرة ألعاب مثيرة للإعجاب تتجاوز توقعاتهم أيضا.

     

    تمتلك OPPO تاريخاً طويلاً من دعم الأنشطة الرياضية، وهو ما يتوافق مع خطة PUBG MOBILE بتنمية المواهب المحلية عبر تأسيس هيكل محدد جيداً للرياضات الإلكترونية Esports، وصياغة مسار واضح يبدأ من القاعدة الشعبية وصولاً إلى مستويات الهواة ودوري المحترفين. ولهذا الغرض، تأتي ابتكارات سلسلة هواتف OPPO Reno6 مجهزة لتجربة ألعاب مذهلة. تقدم سلسلة OPPO Reno6 عدداً من الخصائص التي تعني ببساطة أنك تستطيع الحصول على أفضل تجربة ألعاب، مثل نمط الوصول السريع للألعاب، وضع الألعاب، العرض السريع للرسائل على الشاشة، فلتر الألعاب، وفقاعة العودة السريعة. كذلك، فإن OPPO تستعد للاحتفاء بالنهائيات عبر الإصدار الحصري لأنماط تصميم للهاتف الذكي مستوحاة من لعبة PUBG، والتي تتضمن خلفية وواجهة مستخدم مخصصة لتساهم في تقديم تجربة غامرة بشكل أكبر.

     

    وصرحت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "نحن في غاية السعادة لإطلاق الموسم الثاني من كأس Reno Cup، حيث نخاطب احتياجات عملائنا المصريين، وهو ما تطمح إليه OPPO دائماً. ويؤكد تركيزنا الكبير على تقديم تجربة ألعاب غامرة عبر خصائص متطورة للغاية في هواتف OPPO Reno6 وOPPO Reno6 5G على تفانينا في تقديم أكثر بيئة ممتعة ومرحة لمطلقي الصيحات ومحبي الرياضات الإلكترونية الذين يتمتعون بالجرأة والشغف."

     

    أربح كمحترف مع أداء مذهل!

    تقدم سلسلة هواتف OPPO Reno6 خصائص تضمن تجربة غير مسبوقة في ممارسة الألعاب على الهاتف المحمول، ومنها: بطارية ضخمة 4310 مللي أمبير، شحن سريع بقوة 50واط، توسعة ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج Qualcomm® Snapdragon™ 720G، وقدرات العرض البصري والسمعي الأفضل في فئتها. بينما تقدم هواتفOPPO Reno6 5G تجربة مستخدم معززة لممارسة الألعاب مع بطارية ضخمة 4300مللي أمبير، شاحن SuperVOOC2.0 بقوة 65 واط، توسعة ذاكرة الوصول العشوائي، ومعزز النظام MediaTek Dimensity 900+System Booster. كذلك، يأتي الهاتف معداً بمحرك Z-Axis الأحادي. حين تدخل إلى عالم ألعاب الهاتف المحمول الافتراضي، سوف تقوم اهتزازات الاستجابة المعبرة والملموسة بفضل محرك Z-Axis الأحادي بجذبك داخل اللعبة.

     

    تم اختيار هواتف OPPO Reno6 وReno6 5G مرةً أخرى كأجهزة الهواتف الذكية المخصصة لرياضات PUBG MOBILE الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021 ، وذلك بفضل قدرات الهواتف في المعدات والبرامج المذهلة في ممارسة الألعاب والتي تقدم تجربة لعب غامرة ومتدفقة بشكل استثنائي.

     

    لا تفوت فرصة الانضمام إلى الموسم الثاني من OPPO Reno Cup

    في أعقاب النجاح الساحق للموسم الأول من كأس Reno Cup والذي كان متاحاً للجميع وحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة 4000 لاعب استمتعوا بروح اللعب بشكل رائع، تستعد OPPO لتقديم الموسم الثاني من كأس Reno Cup والذي يقام على مدار شهر كامل، إلى جانب دورة ألعاب قائمة على الدعوات لفرق المحترفين. قيمة الجائزة الأولى 650 دولار، والثانية 350 دولار. بالإضافة إلى 20 دورة مفتوحة أخرى للاعبين الفرديين، وتتضمن الـ20 دورة فائزين اثنين، الأول سيحصل على 30 دولار، والثاني 20 دولار. تستمر كل مسابقة يوماً واحداً. لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الصفحة الرسمية لـOPPO على فيسبوك، ولا تفوت فرصة الانضمام للدورة والتمتع بروح اللعب. 

    #oppo

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن