برشلونة يخوض مواجهة حاسمة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

  • يتمسك فريق برشلونة الإسباني بالفرصة الأخيرة فى التأهل إلى ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف نظيره دينامو كييف الأوكراني اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

    وسيخوض المدرب رونالد كومان المباراة الأكثر حسما مع برشلونة هذا الموسم، حيث لا بديل أمامه سوى الانتصار على دينامو كييف للتمسك بأمل التأهل من دور المجموعات بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ ثم أمام بنفيكا في الجولة الأولى والثانية على التوالي.

    ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بلا رصيد من النقاط بعد خسارتين، فيما يحتل ضيفه دينامو كييف المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فى المجموعة التى يتصدرها بايرن ميونيخ الالمانى برصيد 6 نقاط ثم بنفيكا فى الوصافة بـ 4نقاط.

    ويسعي كومان إلى الفوز بأى طريقة للتقدم خطوة فى الترتيب إلى المركز الثالث والاقتراب من الوصيف بنفيكا على أمل الفوز عليهم فى الجولة قبل الأخيرة للتأهل للدور المقبل.

    بينما يحاول دينامو كييف الأوكراني استغلال الوضع السئ والصعب للبارسا والفوز عليه أو التعادل معه ليقضى على امال برشلونة تماما فى التأهل.

    وأعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني ، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره دينامو كييف الأوكراني.

    وجاءت قائمة برشلونة كتالي:

    تير شتيجن ، دست ، بيكيه ، بوسكيتس ، ريكي بويج ، ممفيس ، أنسو فاتي ، ديمير ، نيتو ، كوتينيو ، لينجليه ، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، روبيرتو ، دي يونج ، مينجويزا ، أومتيتي ، ايناكي بينيا ، نيكو ، جافي، بالدي.

    فيما عيّن الإتحاد الأوروبي، الفرنسي كليمان توربين لإدارة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، في دوري أبطال أوروبا، ومعه مواطنه ديلاجود ويلي في غرفة الفيديو بالإضافة للحكم الثاني والثالث نيكولاس دانوس وسيريل جرينجو فيما سيكون جيريمي بينارد حكما رابعا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن