واتساب يضيف زر للمكالمات الجماعيه

  • أضاف واتس آب زرًا جديدًا إلى دردشاتك، والذى يجعل من محادثاتك الجماعية أكثر قوة، حيث يرتبط هذا الزر بمكالمات الفيديو والصوت الجماعية - مما يؤدي إلى تحسينها بشكل كبير، وفي وقت سابق من هذا العام ، أضاف واتس آب مكالمات قابلة للانضمام.

     

    وهذا يعني أنه يمكنك الانضمام إلى مكالمات واتس آب الجماعية حتى عندما تكون قيد التقدم - بدلاً من تفويت الفرصة إذا لم تقبل الدعوة الأصلية.

     

    وجعل ذلك واتس آب أقرب إلى تطبيقات الدردشة المرئية الشهيرة مثل Zoom و Google Meet، ويمكنك الآن الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية مباشرة من علامة تبويب الدردشة.

     

    وقال متحدث باسم واتس آب لصحيفة The Sun: "إننا نجعل من السهل التواصل تلقائيًا مع مجموعاتك"، واضاف :"انضم إلى المكالمات الجارية مع مجموعاتك في أي وقت ، وبدون مجهود وبشكل مباشر من عرض الدردشة بنقرة واحدة."

     

     

     

    وتأتى هذه الخطوة بعد بضعة أشهر من إضافة Apple Music القدرة على الاستماع إلى الصوت المكاني على جميع أجهزة iOS و iPadOS و tvOS و MacOS وتحديد أجهزة Android، وفقا لتقرير digital trend التقنى .

     

    ومن جانبه، قال ستيف بوم، نائب رئيس أمازون ميوزيك، في بيان صحفي: "لطالما اعتقدنا أن أعلى جودة ممكنة للصوت يجب أن تكون هي المعيار لبث الموسيقى، وهذا هو سبب إتاحة الصوت المكاني اليوم لعملائنا دون الحاجة إلى أي معدات خاصة، ولا يلزم إجراء ترقية".

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن