لعشاق الالعاب : “AOC” تطلق غرفة ألعاب خاصة .. في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

  • كتب : محمد الخولي

     

    سلطت شركة "AOC" العالمية المتخصصة في صناعة شاشات الكمبيوتر الضوء على مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2021 من خلال موزعها المعتمد "Hiperdist"، حيث تعرض "AOCغرفة ألعاب خاصة حيث يمكن للزوار تجربة أحدث تشكيلة من شاشات الألعاب، وبعضها مصنوع لمحترفي الألعاب الإلكترونية.

     

    من جهته قالت كارول آن دياس، مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في "AOC": "لكونها أحد أكبر معارض تكنولوجيا المعلومات ليس فقط في المنطقة ولكن في العالم بأسره، لن ترغب AOC في تفويت فرصة المشاركة في جيتكس 2021".

     

    أضافت أكثر ما يميز حضورنا في المعرض، تركيزنا الآن على الأسواق الناشئة وهذا هو سبب عقدنا شراكة مع "Hiperdist" نظرًا لوجودها القوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

     

    أوضحت يتم عرض بعض شاشات "AOC" المعروفة مثل مجموعة طرازات "Agon" و" G2" في جيتكس، حيث يتم تشجيع الزوار على تجربة الشاشات الجديدة التي تقدم أفضل التقنيات التي تجعلها مناسبة لمحبي الألعاب.

     

    وتُعد الشاشة "AGON AG352UCG6" الاختيار الأفضل من قبل محترفي الألعاب، حيث تتميز بشاشة مقاس 35 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وتدعم التصميم المنحني دقة WQHD
    (3440 × 1440) التي تحتوي على 
    x2.4 بكسل أكثر من الشاشة العريضة الأساسية، كما تحتوي على لوحة إضاءة في الخلف يمكن تخصيصها بألوان الأحمر أو الأخضر أو الأزرق.

     

    كما يتم عرض شاشة الألعاب "AOC C27G2" التي تأتي بحجم 27 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية للحصول على تشغيل أكثر دقة ودعم Freesync، لذا فإن الألعاب ذات الكثافة العالية تكون حادة للغاية بدون ظلال

     

    يمكن للزوار الانضمام وتجربة شاشات كمبيوتر "AOC" في منصة "Hiperdist" في القاعة 3 E1 في أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي.

     

    #AOC

    #أسبوع_جيتكس_للتكنولوجيا_2021 

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن