تفاصيل زواج ابنة بيل جيتس بشاب مصري

  • تزوجت جينيفر جيتس، ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، السبت، من الشاب المصري نائل نصار، البالغ من العمر 30 عاما.

     

    وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حفل الزفاف أقيم ظهر السبت في منزل جينيفر، الواقع بمقاطعة ويستشستر في ولاية نيويورك الأميركية.

    وأوضحت أن حفل السبت كان الثاني من نوعه، بعد أن احتفل الاثنان في "حفل ديني إسلامي سري"، ليلة الجمعة.

    وأقيم الحفل الإسلامي في حديقة للعائلة، تبلغ مساحتها 166 هكتارا، وتقع في شمال بلدة سالم بنيويورك. وشهد الحفل حضور عدد محدود من الأشخاص، عكس يوم السبت، الذي حضره 300 شخص.

     تليفون محمول داخل بطن مريض يثير جدل مواقع التواصل 

     

    تمكن فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعي من استخراج هاتف محمول من بطن مريض بعد إجراء عملية جراحية له صباح السبت.

    وكشف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان محمد زكي الدهشوري أن المستشفى استقبل مريضا يتألم بشدة عند قسم الاستقبال، وبعد إجراء الفحوصات الطبية عليه وعمل الأشعات اللازمة تم الكشف عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء نتيجة وجود موبيل مستقر بين المعدة والأمعاء، ما دفع الأطباء لإجراء عملية على وجه السرعة لإنقاذ حياة المريض.

    من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان أشرف معبد أن الأمر كان طريفا وأصاب فريق الجراحة بالضحك، بعد استخراج الهاتف من بطن المريض في واقعة هي الأولى من نوعها.

    وكان المريض قد أكد أنه ابتلع الهاتف منذ 6 أشهر، مشيرا إلى أن هذا الهاتف قد ساهم في حجب الطعام عنه جسمه حتى تمكن الأطباء من إنقاذه ووجه الشكر لفريق الجراحة الطبي وإدارة المستشفى الجامعي.

    وقد أجرى هذه العملية فريق الجراحة بمستشفى أسوان الجامعي المكون من أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، ومحمود حساني وعلاء ياسين ومحمد صلاح وعاونهم أكرم جعفري من تمريض العمليات.

     

    من جانبه قال الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة في مستشفى أسوان الجامعي محمد صلاح لـ"سكاي نيوز عربية" إن المريض الذي تم استخراج الهاتف من بطنه اسمه محمد إسماعيل محمد وهو مسجون وقد قام ببلع هذا الهاتف منذ 6 أشهر، وتم اكتشاف الأمر بالصدفة حين وصل لعيادة الجراحة وهو يشتكي من ألم في بطنه.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن