رونى : لينوفو تستحوذ على 38 % من السوق المصرى للكمبيوتر وتطلق أجهزة " Legion " المحمولة لعشاق الالعاب مطورة بتقنيات ذكية

  •  

    علا الديب: هدفنا تلبية احتياجات المستهلك المصرى جديد ومطور في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

     

     

     

    كتب : خالد حسن

    اكد روني مزرعانى – المدير العام لشركة  " لينوفو " مصر والأردن ولبنان وشمال وغرب أفريقيا ان الشركة تحتل المرتبة الاولى بالسوق العالمى وتستحوذ على 25% من السوق العالمى لاجهزة الكمبيوتر ، حيث من بين كل 4 اجهزة كمبيوتر او تابلت فهناك جهاز يتم انتاجه من لينوفو ، حيث تجاوز ت عائداتها السنوية نحو 51 مليار دولار  ولديها 5 مراكز  لتطوير اعمالها منتشرة حول العالم فى الصين وامريكا والبرازيل والهند .

    اضاف نجحتوالشركة ، من خلال 57 الف عانل لديها ، فى التواجد فى اسواق نحو 180دولة والعمل على تلبية احتياجاتهم منزمختلف انواع اجهزة الكمبيوتر وباسعار تنافسية ومستوى جودة ومعايير عالمية .

     

    اشار الشركة تقدم مجموعة متكاملة من الحلول ، للافراد ومؤسسات الاعمال ،  حيث تمثل اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة تمثل 76 % منواجمالى عائدات الشركة و13% لاجهزة الهواتف الذكية و11 % لاجهزة السيرفر .

     

    اشار  من اهم مزايا " لينوفو " انها قادرة على تقديم حلول تقنية الاكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم.

     

    اضاف يتفرد محبي الألعاب عن ساري مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالمنطقة، فدائماً ما تقع اختياراتهم المتأنية على أجهزة تلبي احتياجاتهم. الأمر الذي تقدره لينوفو جلياً بمراعاة تلك الاختلافات وتسعى جاهدة إلى تزويد عملائها من محبي الألعاب بأعلى معدلات القوة والأداء وأحدث التقنيات المرئية والسمعية تلبيةً لمتطلباتهم."

     

    جاء ذلك خلال  فاعليات المؤتمر الصحفى الذى نظمته شركة  "  لينوفو " مصر  لإطلاق أحدث خطوطها من أجهزة الكمبيوترالمحمولة والمصممة خصيصاً لمحبي الألعاب التنافسية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019 بفندق فور سيزونز نايل بلازا بالقاهرة.

     

     اشار مع تزايد عشاق الالعاب الالكترونية فى مصر والشرق الاوسط تقوم الشركة بطرح مجموعة جديدة من اجهزة الكمييوتر المحمولة من فئة " Legion " والتى تجمع بين جمال وانسيابيه التصميم وارتفاع مستوى جزدة الاداء والمواصفات العالية وفى نفس الوقت الاسعار التنافسية

     

    من جهتها قالت علا الديب – مدير مكتب" لينوفو " مصر والمسئولة عن القطاع الاستهلاكي والتجاري بمصر والأردن ولبنان  ان لينوفو نجحت على مدار السنوات الماضية فى  ان تستحوذ على 28 % من حجم سوق الكمبيوتر المحلى ونجحت فى كشب ثقة العملاء من خلال التزامها بتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار والدعم الفنى على اوسع نطاق جغرافى

     

    اضافت يمتاز السوق المصري بتنافسيته العالية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فالمستهلك المصري مستهلك واع ومنفتح على أحدث التقنيات والتكنولوجيات العالمية، الأمر الذي يدفعه دائماً للبحث عن كل ما هو جديد ومطور في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة." وأضافت سيادتها معقبة: "تضم عائلة Legion عدد من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثرها تطوراً، مصممة خصيصاُ لمحبي الألعاب الالكترونية. تنتهج لينوفو استراتيجية لتطوير تكنولوجيات ذكية تمكنها من ابتكار منتجات تلائم الجميع مع اختلاف أعمارهم."

     

    اوضحت شملت أجهزة لينوفو Legion الجديدة سلسلة مطورة تدعى Y Series بطرازات Y540 و Y740 ذات القوة الفائقة والمزودة بأحدث التقنيات المرئية كثافةً لتسع معارك حربية مليئة بالإثارة لعدة لاعبين MOBAs، وألعاب تبادل الأدوار ذات المشاهد الخلابة  RPGsوألعاب التصويب والقنص التي يخفق لها القلب FPS . فبجانب خفتها ونحافة سمكها، تختص سلسلة Y Series بأقصى درجات النقاء للصور وأفضل المؤثرات السمعية من مكبرات صوت Dolby Atmos® والمعززة بـ Dolby® Sound Radar لتضمن للاعب الاندماج تام داخل الألعاب أو أثناء الحركة.

     

    اشارت ان شركة " لينوفو " كشفت أيضاً عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الإلكترونية وهي L340. فبلوحة مفاتيحها الزرقاء وتصميمها الأنيق، يعد Lenovo IdeaPad L340 جهاز الكمبيوتر المحمول المثالي للأشخاص الذين يجيدون المهام المتعددة ومحبي الألعاب المتخفيين. فبسرعة عالية وخفة فائقة، يتمكن مقتني جهاز L340 من التحكم في وضع اللعب والعمل والتحرك بينهم بضغطة زر واحدة. وبشاشة ذات 15 بوصة أو17 بوصة، ومعالج محمول من الجيل التاسع لـ Intel Core i7 ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 ومؤثرات صوتية من Dolby Audio™، يؤثرك L340 Gaming بخصائصه المدعمة لتأخذك تقنياته إلى أبعاد أخرى.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن