إيطاليا تؤكد تأهلها لدور الـ16 في يورو 2020

  • حقق منتخب إيطاليا فوزه الثالث على التوالي باليورو على منتخب ويلز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأوليمبيكو في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأوروبية (يورو2020).


    سجل هدف إيطاليا والمباراة الوحيد اللاعب ماتيو بيسينا في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من فيراتي، ولعبت ويلز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد طرد اللاعب إيثان إمباديو.
    وأصبح رصيد إيطاليا 9 نقاط تضمن بها التأهل لدور الـ16 محققة العلامة الكاملة دون أن يدخل مرماها أي هدف، ونجحت في تسجيل 7 أهداف في الثلاث مباريات التي خاضتها بالمجموعة.


    وتواجه إيطاليا في دور الـ16 ثاني المجموعة الثالثة والتي تضم هولندا وأوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية التي ودعت البطولة، وذلك يوم 26 يونيو الجاري على ملعب ويمبلي.
    فيما نجحت ويلز في التأهل لدور الـ16 بعد احتلالها المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثالث، وتواجه ويلز في دور الـ16 ثاني المجموعة الثانية والتي تضم كل من بلجيكا وروسيا والدانمارك وفنلندا، وذلك يوم 26 يونيو على ملعب يوهان كرويف ارينا.







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن