أسوان يواجه المقاصة فى أولى وديات الاستعداد للزمالك بالدورى

  • يلتقى فريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، المدير الفني لزهرة الجنوب، مع نظيره مصر المقاصة، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري العام، وكان الجهاز الفني لأسوان قد اتفق على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الجارية، لتجهيز الفريق لخوض مباراة الزمالك المرتقبة في أول لقاء رسمي بعد انتهاء التوقف.

    ومن المقرر أن يواجه أسوان فريق مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، على أن يلتقى في الودية الثانية مع غزل المحلة غداً الخميس، وذلك خلال معسكر زهرة الجنوب المقام في القاهرة.

    ويستعد أسوان لمواجهة الزمالك في الدوري العام، في اللقاء المقرر إقامته يوم 17 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يخوض أسوان مباراة أو مباراتين خلال تلك الفترة قبل لقاء الزمالك.

    ومنح تأهل أسوان، إلى الدور نصف النهائي بكأس مصر بعد التغلب على النادي المصري بركلات الجزاء بنتيجة 5/4 في ربع النهائي، فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، لقيادة أبناء الجنوب في الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية تغيير الجهاز الفني لأسون بعد تراجع نتائج تماسيح النيل في الدوري العام.
    وأكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، المشرف على فريق الكرة، أن هناك حالة من الاستقرار الفني وأن مجلس إدارة أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان لا يفكر في إجراء تعديلات بالجهاز الفني للفريق بالوقت الحالي.

     






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن