"إنتل" تقدم أفضل المعالجات في العالم للحواسيب المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن العاملة بنظام ويندوز

  • كتب : احمد حلمي – نهله أحمد

    كشفت شركة " إنتل " خلال فعاليات معرض كومبيوتكس 2021 عن إضافة مُعالجين جديدة إلى مجموعتها من الجيل 11 لمعالجات Intel® Core. ويرتكز تطوير المعالجين على خبرات إنتل الهندسية وبالتعاون مع مجموعة من شركات البرمجيات المستقلة ومُصنعي المعدات الأصلية، في خطوة تعكس ريادة إنتل المستمرة في مجال الحواسيب المحمولة، والتزامها بتوفير أفضل المعالجات في العالم للحواسيب المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن العاملة بنظام التشغيل ويندوز.

     كما أطلقت انتل شريحة G Solution 50005 الجديدة المخصصة لشبكات اتصالات الجيل الخامس، والتي توفر جيلاً جديداً من تجارب الاتصال عبر أجهزة الكمبيوتر. وجاءت هذه الخطوة ضمن إطار تعاون مُسبق جمع بين إنتل وشركتي ميديا تِك وفايبوكوم.

    من جهته قال كريس ووكر، نائب الرئيس والمدير العام لمنصات الأجهزة المحمولة للعملاء لدى شركة إنتل: "نجحنا في تقديم أفضل المعالجات في العالم للحواسيب الشخصية النحيفة وخفيفة الوزن العاملة بنظام التشغيل ويندوز، بالإضافة إلى منح المستخدمين تجارب مُحسنة وأكثر تميزاً عبر إضافة نُسختين جديدتين إلى مجموعتنا من الجيل 11 لمعالجات Intel® Core المزوّدة بوحدة الرسوميات Intel® Iris® Xe. ونُدرك أهمية الأداء المتميز والاتصال عالي الجودة في العالم الواقعي ودورهما الحيوي بالنسبة لشركائنا والمستخدمين ممن يعتمدون على حواسيبنا المحمولة لتأدية مهامهم اليومية؛ ويسعدنا تقديم شريحة اتصالات الجيل الخامس G Solution5 5000 المخصصة للحواسيب المحمولة، والتي تعكس التزامنا بمواصلة هذا الزخم الإيجابي وتوفير إمكانيات جديدة للمنصات وطرح أفضل تقنيات الاتصال المتاحة في السوق".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن