AOC تطلق شاشة الألعاب الجديدة "آجون بورش ديزاين" في الكويت

  • كتب : صابر محمد

     

     

    كشفت شركة "  AOC " ، المتخصصة في شاشات الألعاب الكمبيوترية، عن توفر شاشة ألعاب "آجون بورش ديزاين" AGON Porsche Design في الكويت حيث ستكون الشاشة متاحة من خلال متاجر كوادرا Quadra Stores، المعروفة كواحدة من أكثر متاجر الألعاب المرموقة في الكويت، والتي تحظى برضا الاَلاف من العملاء منطقة الخليج.

     

    AOC العلامة التجارية الأولى لشاشات الألعاب في الكويت، بعد أن استحوذت على 26% من إجمالي حصة سوق شاشات الألعاب خلال الربع الأخير من عام 2020 (وفقًا لتقرير Context Q4'20). وبجانب شاشة الألعاب "آجون بورش ديزاين" PD27، ستطلق AOC أيضًا شاشات للمستهلكين وللأعمال من خلال متاجر كوادرا.

     

    من جهته قال بانكاج بوديراجا  مدير الفئات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى" AOC"نحن متحمسون لإحضار PD27 إلى الكويت، حيث سيمنح اللاعبين الفرصة للاستمتاع بأحدث تقنيات الألعاب التي يمكن أن تقدمها AOC.

    نحن فخورون أيضًا بشراكتنا مع متاجر كوادرا، التي تعد واحدة من أكثر الأسماء مصداقية وثقه في سوق ألعاب الكمبيوتر، وتحرص AOC على مواصلة النجاح مع شريكها لسنوات قادمة".

     

    من ناحيته قال "مدثر رفيق", المدير العام لمتاجر كوادرا: " AOC واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الشاشات في الكويت، وبما أن متاجر كوادرا تقدم بالفعل أفضل أجهزة وملحقات الكمبيوتر في البلاد، فمن الطبيعي أن نحمل العلامة التجارية ونقدم لعشاق الألعاب في الكويت أفضل شاشات الكمبيوتر".

     

    تشتهر "بورش ديزاين" بمنتجاتها العصرية والحصرية ذات الطابع الخاص والتي تتشكل وتعمل بمستوى جديد تمامًا. عند الدمج مع شاشات الألعاب «إيه أو سي» تحت مجموعة منتجات "اَجون"، فإنك تحصل على أفضل أداء لشاشة ألعاب ممزوجة مع خطوط تصميم مستوحاة من سيارات بورش.

     

    يحتوي PD27 على شاشة عرض انحناء 1000r مقاس 27 بوصة تأتي بدقة QHD (2560 × 1440) جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث 240 هرتز، وHDR 400. وهي توفر مدخلات فيديو متعددة تتراوح من HDMI 2.0 وDisplayPort 1.4 مع دعم Adaptive Sync. سيقدر المستخدمون الذين يتوقون إلى هدير المحركات ذات الستة ملاكمين في ألعاب السباق مكبرات الصوت الستريو 5 وات مع صوت DTS.

     

    تحتوي شاشة الألعاب "آجون بورش ديزاين" الجديدة على إضاءة محيطة خلف الشاشة تضيف تجربة غامرة أكثر إلى جانب مكبرات صوت مزدوجة بقوة 5 وات معززة بصوت DTS. تتيح لك لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية تكوين إعدادات الشاشة المختلفة والوصول إليها بما في ذلك FPS وRGB وما إلى ذلك بضغطة زر. الشاشة أيضًا أول جهاز يحتوي على صوت تشغيل يحاكي صوت محرك بورش القوية.

     

    ستتوفر شاشة "آجون بورش ديزاين" PD27 في الكويت من خلال متاجر كوادرا بحلول منتصف شهر مايو 2021 مع سعر التجزئة 215 دينار كويتي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن