حكومة دبي تدشن خط للتواصل مع الشركات الصغيره و المتوسطه

  • تقول الشركةإن التكنولوجيا الأساسية وخدمات الدعم الخاصة بالمنصة الجديدة، هي شراكة استراتيجية بين جاقار/تجاري و"حكومة دبي الذكية"، حيث توفر للموردين فرصة المشاركة في الأنشطة الرقمية المتعلقة بالعقود والمناقصات، المعلنة من قبل 40 جهة حكومية رئيسية في دبي.ستوفر البوابة الإلكترونية الجديدة بيانات دقيقة في الوقت الفعلي تتعلق بالموردين النشطين والفرص الحالية وتشغيل طلبات المعلومات (RFI's) وطلبات عروض الأسعار (RFQ’s)، كما تدعم أيضاً تفاصيل الاتصال باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية والهندية.

    بالإضافة إلى ذلك، تسهل المنصة الإلكترونية الجديدة من عمليات التسجيل والدخول إليها بطريقة موجزة ومبسطة. كما تحدد، في الوقت عينه، نطاق الجهات الحكومية المشاركة حالياً، فضلاً عن احتوائها على مكتبة موارد، تقدم النصائح والمشورة حول كيفية التنقل في بوابة eSupply بشكل أكثر فاعلية.

    وبهذا الصدد، علّق هاني مصبح، نائب رئيس المبيعات لدى شركة جاقار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "لقد عملنا على تحديث المنصة الإلكترونية وتطويرها، بهدف تقديم منصة متكاملة سهلة الاستخدام، تساعد الشركات على أداء مهامها بصورة أفضل. تتميز هذه المنصة بأنها تتماشى مع أفضل معايير الأمان والشفافية، كما أنها تقوم بتبسيط الإجراءات لفرق المشتريات في الشرق الأوسط. وتماشياً مع رؤية دبي الذكية 2021، تضمن المنصة القيام بعمليات شراء قمية وخالية من المعاملات الورقية،".

    وفي سياقٍ متصل، أطلقت جاقار مؤخراً منصة "جاقار ناو" (JAGGAER NOW)، لتعزز التزامها بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. وبحسب وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستحوذ الشركات الصغيرة والمتوسطة على أكثر من 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في الدولة. في إمارة دبي، يرتفع الرقم إلى 95%، حيث تعمل نحو 43% من القوى العاملة في هذه الشركات، وتساهم بنسبة 40% في الناتج المحلي الإجمالي لدبي. في ضوء ذلك، فقد أنشأت جاقار هذه المنصة الجديدة، خصيصاً من أجل دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء المنطقة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن