شراكة بين "سوفتوير آي جي" و " برايم بيزنيس كونسلتنغ" لتعزيز مسيرة التحول الرقمي في مصر

  •  

     برايم بيزنيس كونسلتنغ" تتجه للتعاقد مع الجهات الحكومية بمصر في مجال التحول الرقمي جمهورية مصر العربية:

     

    كتب: صابر محمد

     

    وقعت "سوفتوير آي جي" و "شركة برايم بيزنيس كونسلتنغ" شراكة استراتيجية بهدف تقديم حلول التحول الرقمي الرائدة في جمهورية مصر العربية؛ لترسيخ وجود كلتا الشركتين ودعم عملائهما في مجال التحول الرقمي.

    تأتي هذه الشراكة بعد أن استحوذ التحول الرقمي على المشهد العام في مصر، وشهد نقلات نوعية رفدت السوق المصري بزخم أكبر نظرا للدعم الهائل الذي قدمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي تبلور على شكل مبادرات متميزة من جانب الحكومة المصرية، والتي اعتبرت التحول الرقمي أولوية قصوى ذات أهمية. من جهته، حرص القطاع الخاص المصري على السير وفق نفس التوجه عبر تخصيص ميزانيات أكبر، والتركيز أكثر من ي وقت مضى على حلول التحول الرقمي لتحقيق التميز وتبؤ مكانة أفضل على صعيد خبرة وخدمة العملاء.

    وتعتبر شركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ" – وبدعم من شركة "سوفتوير آي جي" – بمثابة جهة استشارية موثوقة للعديد من الشركات والمؤسسات العاملة في مصر، مهمتها إحداث نقلة نوعية على صعيد التحول الرقمي من خلال تقديم الحلول الرقمية المبتكرة والمبادرات المتصلة بها في العديد من القطاعات الإقتصادية.

    وجاءت هذه الشراكة لتحقيق كل ذلك، ولتسهم أيضا في تحقيق أهداف شركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ" باعتبارها شريكا متميزا وقادرا على تقديم أفضل التقنيات وحلول التحول الرقمي والخدمات الاستشارية الفنية.

    وتعليقا على هذه الشراكة، أعرب أحمد سلامة، نائب الرئيس لشركة "سوفتوير آي جي" للشرق الأوسط وتركيا عن فخره بهذه الشراكة مع شركة رائدة مثل شركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ" ، والمعروفة بخبرتها في تقديم الخدمات الاستشارية الفنية للخبراء المعنيين بالأنظمة الرقمية السحابية في السوق المصري، وجعلها العملاء في مقدمة أولوياتها في وقت تسعى فيه مصر لإحداث تحول عميق في مشهدها الرقمي، والذي يستلزم شريكا يتفهم احتياجات السوق المصري مثل شركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ" لما تتمتع به من ثقة ومصداقية على صعيد تقديم الاستشارات في مجال الحلول الرقمية،سواء للقطاعات الحكومية أو للشركات الخاصة. من جهته، صرح أحمد حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ" قائلا "إن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة "سوفتوير آي جي" بدأت مع إطلاق تقنيات وحلول شركة "سوفتوير آي جي" لدعم العديد من الشركات العاملة في القطاعين العام والخاص في مصر، فعلى مدى العام الماضي، إستطعنا العمل مباشرة مع شركة "سوفتوير آي جي"، أظهرت من خلاله الشركة مستوى عال من الدعم لجهودنا في مصر، وهذا مكننا من تحقيق نجاحات هائلة معا، مع وجود الكثير الذي سوف نعمل على تحقيقه في المستقبل." وتسعى شركة "برايم بيزنيس كونسلتنغ " للتعاقد مع العديد من الجهات الحكومية وشركات الاتصالات والبنوك وغيرها من القطاعات الأخرى العاملة في السوق المصري.

     

    كما تتطلع إلى إبراز نفسها على أنها مقدم للخدمات الفنية والاستشارية الاحترافية، بالإضافة إلى تدريب الأجيال الناشئة لتوسيع مدى عمل شركة "سوفتوير آي جي" وإحداث حالة متميزة من التحول الرقمي في مصر بصورة عامة.

    لقد جعلت منصة "سوفتوير آي جي" الرقمية التكامل السريع والآمن ممكنا وميسورا. ففي كل يوم يتم ربط ملايين الأفراد حول العالم بتقنيات "سوفتوير آي جي ". كما سهلت حلول الشركة تدفق البيانات وتحول الأعمال وكل ما يتصل باستخدام إنترنت الأشياء في مجالات الأعمال المختلفة. و ذلك من خلال ربط التطبيقات و الأنظمة سواء في مراكز الأعمال لدى العملاء أو في البيئات السحابية أو المختلطة، مما يجعل الحكومات و الشركات الخاصة والعامة والهيئات والأفراد أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص واتخاذ القرارات المناسبة والتصرف بناء على تلك القرارات بسرعة وبصورة فورية. 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن