بمشاركة 500 شركة و5 آلاف مهندس : فودافون مصر تحصل على جائزة "Gold Employer of Choice " كأفضل بيئة عمل

  • منظمة "Engineerex" تعلن عن قائمة شركات التكنولوجيا بمصر الأكثر طلبا من قبل الموظفين لعام 2021

     

     كتب : باكينام خالد  

     

    كشفت منظمة إنجينيركس "Engineerex" وهي المنصة المتخصصة للمهندسين والتقنيين في المنطقة عن قائمة الشركات الأكثر إقبالاً وطلباً من قبل الموظفين في مجال التكنولوجيا بمصر لعام 2021.

    وتضمنت قائمة 2021 للشركات الأكثر طلباً من قبل الموظفين والتي توفر أفضل بيئة عمل لموظفيها، فودافون مصر، فاليو، اتصالات مصر، أورانج، مايكروسوفت، آي بي إم، فوري، جيزة سيستمز، إنكورتا، هواوي، وديل تكنولوجيز، كما وصلت شركة فوري "عملاقة التكنولوجيا المالية الرائدة" إلى قائمة أصحاب العمل المختارين هذا العام، نظراً لجهود الشركة لاستقطاب أفضل المواهب التقنية في السوق، وبالنسبة للشركات الناشئة، جاءت شركات Talabat وAffectiva و Vezeeta و Robusta و Instabug كجزء من قائمة الشركات الناشئة الأكثر طلباً.

     

    يتم التقييم عن طريق استطلاع رأي يشارك فيه أكثر من 5 آلاف مهندس وتقني حيث يقومون بالتصويت لأفضل الشركات في السوق من أكثر من 500 شركة، وذلك طبقا لعدد من القواعد والشروط منها تقديم الأفضل دائماً لموظفيها بتوفير بيئة عمل مناسبة ومحفزة، مع الحرص الكامل على صحة الموظفين في جميع الظروف والأماكن، والعمل على تطوير وتنمية مهارات الكوادر من العاملين لمساعدتهم على تقديم أفضل جودة.

     

    كما تتضمن معايير التقييم النمو الوظيفي، وثقافة مكان العمل، والراتب والتعويضات، وقوة العلامة التجارية للشركة، والمرونة والعمل عن بُعد، وغير ذلك من العوامل التي تساعد على توفير أفضل بيئة عمل وتحفيز الموظفين على تقديم أداء أفضل بما ينعكس على نمو الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030. وقد نجحت شركة فودافون مصر في الفوز بجائزة Gold Employer of Choice كما إنها تتصدر القائمة للعام الخامس على التوالي.

     

    أكد محمود فهمي – المدير التنفيذي بمنظمة إنجينيركس، أن المنظمة تحتفل كل عام بأفضل الشركات التي تتمتع بأكثر إقبال من الموظفين، وتمنح Engineerex Employer of Choice Awards لشركات التكنولوجيا وأصحاب العمل المطلوبين في السوق والشركات الناشئة أيضاً، حيث تسلط هذه الجوائز الضوء على جهود الشركات التي تعمل جاهدة لخلق أفضل بيئة عمل لموظفيها.

     

    وأوضح أن إنجينيركس تقوم باختيار الشركات وأصحاب العمل ذات الريادة، ممن لديهم القدرة على تقديم تجربة عمل استثنائية وتطوير قدرات الموظفين لديهم على مستوى جميع قطاعات المؤسسة، وتزويد هذه المؤسسات بفرص زيادة التواصل والتفاعل مع موظفيهم بما يحقق مستويات رضا أعلى.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن